العدد 4644 - الإثنين 25 مايو 2015م الموافق 07 شعبان 1436هـ

مانشستر يونايتد يقرر عدم التعاقد مع فالكاو

أعلن نادي مانشستر يونايتد رابع الدوري الإنجليزي لكرة القدم أن المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو الذي كان يدافع عن ألوان الفريق على سبيل الإعارة سيعود إلى ناديه السابق موناكو الفرنسي.

وأكد المدرب الهولندي لويس فان غال على موقع النادي على شبكة الانترنت: «فالكاو هو لاعب محترف من المستوى الرفيع، بالإضافة إلى انه شخص ودود، وأنا أتمنى له باسمي وباسم الجميع في النادي حظا سعيدا في المستقبل».

وكان فالكاو (29 عاما) أمضى موسما صعبا في أولد ترافورد، إذ لم يسجل إلا 4 أهداف في 29 مباراة خاضها مع النادي الانجليزي، علما بأن الأخير كان يملك الخيار في التعاقد معه رسميا مقابل 43.2 مليون جنيه إسترليني (نحو 60.79 مليون يورو) لو نجح في صفوفه.

ويتوقع أن لا يبقى فالكاو الذي يحمل الرقم القياسي في عدد الأهداف الدولية مع منتخب بلاده (24 هدفا) بالتساوي مع لاعب آخر، لفترة طويلة مع موناكو، لان تشلسي الانجليزي يسعى إلى ضم لاعب بديل للعاجي ديديه دروغبا، فضلا عن ناديه السابق اتليتيكو مدريد هو على استعداد لاستعادة خدماته.

وكان فالكاو سجل 155 هدفا في 200 مباراة خاضها في صفوف أندية بورتو البرتغالي، اتلتيكو مدريد الاسباني وموناكو الفرنسي قبل أن يتعرض لإصابة خطيرة في ركبته أبعدته عن مونديال 2014 في البرازيل ولم يتمكن بعدها من استعادة كامل مستواه الذي جعله احد اخطر الهدافين في أوروبا والعالم.

العدد 4644 - الإثنين 25 مايو 2015م الموافق 07 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً