العدد 4644 - الإثنين 25 مايو 2015م الموافق 07 شعبان 1436هـ

زورنيغر يتولى تدريب شتوتغارت خلفاً لستيفنز «المنقذ»

تم تعيين الكسندر زورنيغر مدرباً لشتوتغارت الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم بداية من الموسم المقبل ليحل بديلاً لهوب ستيفنز الذي ترك المنصب على رغم إنقاذه للفريق من الهبوط لدوري الدرجة الثانية للموسم الثاني على التوالي. ووقع زورنيغر (47 عاماً) مساعد المدرب السابق لشتوتغارت على عقد لمدة ثلاث سنوات ليقود الفريق. وسيكون هذا أول ظهور لتسورنيجر في دوري الدرجة الأولى الألماني في منصب المدرب عقب تدريبه لايبزيغ الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية حتى فبراير/ شباط الماضي.

وقال المدير الرياضي لشتوتغارت روبن دوت أمس (الاثنين): «نملك نهجاً خاصاً في التفكير داخل النادي وهو يشابه نهج الكسندر زورنيغر».

وأضاف «يرتكز هذا النهج على إعادة اكتشاف مدرسة شتوتغارت في اللعب... وبمعنى أدق هويتنا».

واحتاج شتوتغارت للفوز 2 - 1 على بادربورن في الجولة الأخيرة من منافسات الموسم يوم السبت الماضي ليبقى ضمن دوري الأضواء في البلاد.

إلا أن المدرب الهولندي ستيفنز (61 عاماً) لم يستمر في منصبه كما حدث عندما تولى المهمة في مارس/ آذار من العام الماضي لينقذ الفريق أيضاً من الهبوط.

وترك ستيفنز المنصب وقتها قبل أن يعود في نوفمبر/ تشرين الثاني 2014 بعد إقالة أرمين فيه لينقذ الفريق ثانية من المصير نفسه.

العدد 4644 - الإثنين 25 مايو 2015م الموافق 07 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً