العدد 4644 - الإثنين 25 مايو 2015م الموافق 07 شعبان 1436هـ

المنافسات تشتد في بطولة الشورى والنواب الكروية التاسعة

أسفرت نتائج مباريات المجموعة الرابعة من بطولة الشورى والنواب الكروية التاسعة للعهد والولاء للوطن عن فوز فريق مركز شباب سافرة على حساب نادي سترة بنتيجة 42 في المواجهة التي جمعتهما على ملعب اتحاد الريف ورفع الفريق الفائز رصيده إلى 3 نقاط وصعد لصدارة المجموعة بفارق الأهداف عن فريق النائب جمال بوحسن والذي فاز بدوره على فريق أم الحصم بنتيجة 32 ضمن المجموعة نفسها.

وحقق فريق النائب بوحسن فوزه الأول بقيادة الكابتن عقيل الماجد بنتيجة 32 على حساب أم الحصم وأحرز الأهداف جاسم علي مهدي وعلي محمد عباس (هدفين) بينما أحرز هدفي أم الحصم محمد صادق ومهدي سيدمجيد، وحاز على جائرة أفضل لاعب جاسم علي مهدي من فريق النائب جمال بوحسن بعد مجهوده الجبار ومساهمته الفاعلة في فوز فريقه.

وأدار اللقاء طاقم حكام مكون من حكم الساحة عقيل حسن وساعده أحمد مهدي وأحمد حبيب وراقبها مكي سعيد وعبدالحسين كشكول.

وفي المواجهة الثانية، كان سترة السبّاق بالتسجيل والتقدم بهدفين نظيفين لكن سرعان ما تغيرت الأمور رأساً على عقب، ونجح سافرة في ترتيب صفوفه من جديد وخطف نتيجة اللقاء برباعية، وأحرز أهداف سافرة علي عبدالله العباد وسلمان ملا بخش وأحمد راشد وأحمد عبود، بينما أحرز هدفي سترة حسين صلاة وحسين الصافي، وحصل لاعب سافرة عيسى غالب على جائزة الأفضل وتسلّمها من قبل رئيس اللجنة المنظمة عمران النجداوي.

أدار اللقاء الحكام جعفر الخباز وساعده أحمد حبيب ومحمد عبدالرسول وراقب المباراة عبدالله البوري ومكي سعيد وعبدالحسين كشكول.

مباراتا اليوم

ويلتقي اليوم (الثلثاء) ضمن مباريات المجموعة الثانية فريقا مركز شباب صدد (دون رصيد من النقاط) مع مفروشات أحمد شريف (نقطة واحدة) عند الساعة 5:45 تليها مباشرة مواجهة قوية بين المتصدر فريق النائب محمد المعرفي (3 نقاط) وشباب الهملة (نقطة واحدة) وكلاهما يبحث عن الفوز للابتعاد أكثر وضمان حجز بطاقة الصعود للدور القادم.

العدد 4644 - الإثنين 25 مايو 2015م الموافق 07 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً