العدد 4644 - الإثنين 25 مايو 2015م الموافق 07 شعبان 1436هـ

المدافع الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي يعلن رغبته في الرحيل عن بلنسية هذا الصيف

أعرب المدافع الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي عن رغبته في الرحيل عن صفوف فريقه الحالي بلنسية الأسباني في حال وجد فرصة جديدة لتطوير مسيرته الاحترافية، حسبما أكد وكيل أعماله اوخينيو لوبيز.

وقال لوبيز في تصريحات لشبكة "كادينا سير" الإذاعية: "نيكو سيفعل كل ما بوسعه للرحيل .. إنه سعيد مع بلنسية وجماهيره ولكنه يرغب في الحصول على فرصة جديدة من أجل التطوير".

وأضاف لوبيز أن اماديو سالبو المدير التنفيذي لنادي بلنسية يدرك جيدا رغبة أوتاميندي في الرحيل، وقال: "نيكولاس قال له وجها لوجه قبل شهرين إنه يريد الرحيل عن بلنسية في الصيف .. يدهشني كثيرا ما قاله روفيتي (مدير الكرة في بلنسية) بأن نيكو لم يقل في أي مرة أنه يريد الرحيل .. هذا مغاير للحقيقة".

ورفض وكيل أعمال أوتاميندي الإفصاح عن أسماء الأندية المهتمة بالحصول على خدمات اللاعب، أحد أهم عناصر فريق بلنسية وأفضل اللاعبين خلال الموسم المنصرم.

وتابع : "هناك العديد من المفاوضات مع أندية مختلفة ترغب في التعاقد مع أوتاميندي .. رغبة اللاعب شيء مهم للغاية".

وأشار لوبيز إلى أن بلنسية لم يفصح عن نيته في مراجعة عقده مع اللاعب: "لا يوجد أي عرض لتحسين التعاقد مع نيكو الذي لا يتمني حدوث هذا أيضا".

وانضم أوتاميندي/27 عاما/ إلى صفوف بلنسية مطلع الموسم الجاري قادما من بورتو البرتغالي ليصبح لاعبا أساسيا في تشكيلة المدير الفني للفريق نونو اسبيريتو سانتو.

ونجح بلنسية في اختتام الموسم الماضي من الدوري الأسباني في المركز الرابع، مما يتيح له المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا العام المقبل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً