العدد 4644 - الإثنين 25 مايو 2015م الموافق 07 شعبان 1436هـ

"الجنوبية" تعقد لقاءً للباحثين عن عمل من قاطني المحافظة

في إطار حرص المحافظة الجنوبية ووزارة العمل على تفعيل مبدأ الشراكة المجتمعية وتعزيز قنوات التواصل المباشر مع كافة أهالي المحافظة، تعقد المحافظة الجنوبية بالتنسيق مع وزارة العمل غداً لقاءاً يجمع الباحثين عن عمل من قاطني المحافظة الجنوبية في نادي بابكو بمنطقة عوالي. وسيحضر اللقاء وزير العمل جميل محمد حميدان  ومحافظ المحافظة الجنوبية الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة ، وعدد من كبار المسؤولين في وزارة العمل والمحافظة الجنوبية وجمع من أهالي المحافظة.

وسيتناول اللقاء استعراض أهم البرامج والمشروعات التي تقيمها وزارة العمل لتوظيف وتأهيل البحرينيين في سوق العمل، إلى جانب توضيح آلية العمل بنظام التأمين ضد التعطل ومزايا النظام والفئات المستفيدة منه، ومشروع المؤهلات والمعايير المهنية الوطنية لمملكة البحرين، والمرصد الوطني للقوى العاملة، وغير ذلك من المبادرات والبرامج الموجهة لتحسين بيئة العمل والإنتاجية ورفع أجور البحرينيين بمنشآت القطاع الخاص. ومن المتوقع أن يستفيد الحضور من البرامج والمشروعات الوطنية وتناول فرص التوظيف القائمة.

وأكدت المحافظة الجنوبية ووزارة العمل وعلى أن هذا اللقاء يأتي حرصاً من الحكومة الرشيدة على تفعيل مبدأ التواصل المباشر مع المواطنين، من أجل التعرف على احتياجاتهم التدريبية والتأهيلية لانخراطهم في سوق العمل وبحث فرص التوظيف المناسبة لهم حسب قدراتهم واحتياجاتهم بما يحقق لهم الحياة الكريمة وتحقيق الأمن الاجتماعي لهم ودعم جهود التنمية الاقتصادية لمملكة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 2:19 م

      خلف الله على الشماليه

      كثر العاطلين فيها نمبي حل بنموت من العطاله ارحمونااا

    • زائر 2 | 7:36 ص

      متى

      متى والساعة كم لم يحدد الوقت

    • زائر 1 | 6:42 ص

      تصدق؟؟؟

      كأنهم ما يعرفون من العاطل ومن اللي يشتغل!!!

اقرأ ايضاً