العدد 4644 - الإثنين 25 مايو 2015م الموافق 07 شعبان 1436هـ

الاستعدادات تتواصل لانطلاق التصفيات النهائية لفنون القتال المختلطة بالبحرين

اعتمدت اللجنة المنظمة للتصفيات النهائية لفنون القتال المختلطة، التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، والتي تنطلق منافساتها يوم الخميس المقبل على صالة مدينة خليفة الرياضية، عقد المؤتمر الصحافي العام يوم الجمعة الموافق 29 مايو/ أيار الجاري بـ"فندق العرين".

وستتحدث اللجنة المنظمة في المؤتمر الصحافي العام عن أهداف إقامة التصفيات المحلية والنهائية لفنون القتال المختلطة، وكذلك أهداف الاهتمام برياضة فنون القتال المختلطة، حيث سيلعن سموه من خلال هذا المؤتمر عن اختياره لأفضل المقاتلين الذين سينظمون لفريق خالد بن حمد KHK MMA TEAM، الذي سيمثل مملكة البحرين بمختلف الفعاليات والمشاركات الرياضية، لاسيما البطولة العالمية UFC التي من المقرر أن تقام في شهر يوليو المقبل بالولايات المتحدة الأمريكية.

هذا، ويجرى في الخامسة من مساء يوم غدٍ الأربعاء (27 مايو/ أيار 2015) الفحص الرسمي للوزن وعقد المؤتمر الصحافي للمقاتلين المشاركين بالتصفيات النهائية، وذلك بمجمع الستي سنتر.

وتدعو اللجنة المنظمة وسائل الاعلام المقروءة والمرئية والمسموعة والجمهور الكريم لحضور فحص الوزن والمؤتمر الصحافي، حيث ستكون فرصة لأخذ الصور والتوقيع مع المقاتلين المشاركين بالتصفيات النهائية.

وقد شهد اليوم بفندق راديسون سارس بلو- الدبلومات، عقد الندوة التعريفية بالتصفيات النهائية، التي شهدت حضور جميع المقاتلين المشاركين، والتي حاضر فيها الطاقم التحكيمي الذي سيشرف على إدارة مواجهات التصفيات، والمكوّن من: الحكم صامويل لالروزما، الحكم شريف بابو، الحكم ريتشارد ثورب والحكم تشاندرا جاين. حيث تحدث الحكام عن لوائح وأنظمة المشاركة وأحدث اللوائح الدولية في رياضة الفنون القتالية المختلطة.

كما أنهت اللجنة المنظمة كافة التحضيرات بصالة مدينة خليفة الرياضية، التي ستحتضن التصفيات النهائية لفنون القتال المختلطة.

حيث أنهت اللجنة من تجهيز المنصة الرئيسية لاستقبال كبار الضيوف، وحلبة المواجهات، وتجهيز غرف المقاتلين وغرف الإعلاميين، كما قامت اللجنة بوضع الإعلانات والملصقات في خارج وداخل الصالة.

ويجري المقاتل الفرنسي فرانسيس والمقاتل البرازيلي ويليام حصص تدريبية استعدادا لخوض النزال الرئيسي للتصفيات النهائية لفنون القتال المختلطة.

وقد وصل المقاتلان إلى البلاد استعدادا للمشاركة في التصفيات النهائية. وكانت اللجنة المنظمة قد أعلنت عن مفاجئتها للجمهور، بإقامة مواجهة رئيسية تجمع المقاتل الفرنسي بالمقاتل البرازيلي، حيث تأتي خطوة إقامة هذا النزال العالمي من أجل الترويج لرياضة الفنون القتالية المختلطة بمملكة البحرين، ونشر ثقافة هذه الرياضة العالمية بين الشباب البحريني، وكذلك تحقيق الإثارة في التصفيات النهائية.

وأكد المقاتل محمود عباس أنه واثق من قدراته وإمكانياته من تحقيق الانتصار على المقاتل ناجي محمد، مضيفا أنه لن يفرط في تحقيق الفوز في هذه المواجهة.

وقال المقاتل ناجي محمد: "أتحدى المقاتل محمود عباس وسأرد عليه من الجولة الأولى، من أجل الانتصار في هذا النزال".

كما أكد المقاتل عيسى العميري أنه مستعد لمواجهة رداد الدوسري، مضيفا أن الأفعال ستحدد من الفائز في حلبة المواجهات، مشيرا إلى أنه لا يكترث بما يطلقه الدوسري من تصريحات.

وقال المقاتل عيسى العميري: "جاهز لمواجهة عيسى العميري، وأعلن التحدي وستكون كلمتي في حلبة النزالات".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً