العدد 4645 - الثلثاء 26 مايو 2015م الموافق 08 شعبان 1436هـ

في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج عبدالله بن صالح الحداد، تقبل التعازي، ابتداءً من اليوم الأربعاء (27 مايو/ أيار 2015)، للرجال بمأتم الصاغة بالمحرق، وللنساء بمأتم العقيلة بالمنطقة نفسها.

انتقلت الى رحمة الله تعالى هيا بنت عبدالرزاق بن عبدالله الدوسري، والدة كل من عبدالرزاق وعبدالله وجاسم وحمد. تقبل التعازي ابتداء من اليوم الأربعاء للرجال في صالة سبيكة الأنصاري في مدينة عيسى، وللنساء في منزل رقم 1601 طريق 2555 مجمع 925 الرفاع الشرقي، بالقرب من مسجد بن حويل.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجة حسينية سيد علي، والدة رضي، حمزة، علي، أمير وحسين أبناء المرحوم الحاج صالح الشعلة، وسيشيع جثمانها اليوم الأربعاء الساعة الثامنة صباحاً من مأتم السماكين. تقبل التعازي للرجال في مأتم السماكين بالمنامة، وللنساء في مأتم الإحسائيين في المنطقة نفسها.

انتقل الى رحمة الله تعالى إبراهيم عبدالله المسعد، وسيوارى جثمانه الثرى اليوم (الأربعاء) التاسعة صباحاً في مقبرة المحرق. تقبل التعازي للرجال في صالة يوسف علي ماجد في البسيتين، وللنساء في صالة مسجد عمر بن عبدالعزيز في المحرق.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجة آمنة محمد علي المدبر، حرم المرحوم الحاج أحمد متروك. تقبل التعازي للرجال بمأتم السهلة الجنوبية (مأتم الرسول الأعظم)، وللنساء بمأتم الزهراء (ع) بالقرية نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجة زينب علي مكي يوسف، حرم المرحوم الحاج سلمان علي سلمان آل فاضل، جدة الشيخ جاسم الدمستاني. تقبل التعازي للرجال بمأتم شباب دمستان، وللنساء بمأتم الفواطم.

انتقل الى رحمة الله تعالى جاسم بن حمد عبدالله آل سنان، والد بدر وشقيق دعيج حمد آل سنان عن عمرٍ ناهز 63 عاماً. تقبل التعازي للرجال في صالة جامع كانو بالمحرق، وللنساء في منزل رقم 688 طريق 4424 عراد 244 بالقرب من جمعية أوال النسائية.

انتقل إلى رحمة الله تعالى عبدالعزيز محسن علي بن رضي (أبو هاني). وسيتم تشييعه اليوم الأربعاء الساعة التاسعة صباحاً من مأتم العريض، تقبل التعازي في المأتم نفسه.

«إِنَّا لِلهِ وإِنَّا إِليهِ راجعون»

العدد 4645 - الثلثاء 26 مايو 2015م الموافق 08 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:03 م

      ابوحسن السموم

      «إِنَّا لِلهِ وإِنَّا إِليهِ راجعون»

اقرأ ايضاً