العدد 4645 - الثلثاء 26 مايو 2015م الموافق 08 شعبان 1436هـ

سيدحسين وسعيد يقتربان من الإبحار في سترة

سيدحسين هاشم مع سعيد منصور
سيدحسين هاشم مع سعيد منصور

اقترب نادي سترة من التعاقد مع اللاعبين سيدحسين هاشم وسعيد محمد منصور وضمهما لصفوف فريقه الكروي الأول في الموسم المقبل بعد سلسلة من المفاوضات بين الطرفين خلال الفترة الماضية.

ومن المنتظر أن يوقع هاشم ومنصور على عقديهما مع سترة خلال الساعات القليلة المقبلة بعد توصلهما لاتفاق مبدئي على جميع بنود العقد، ولعب المدرب خالد الحربان دورا كبيرا في إقناع اللاعبين والموافقة وخصوصا مع علاقاته الجيدة التي تربطه معهما.

ويعتبر هاشم ومنصور «مواليد 1989» من اللاعبين الشباب الذين برزوا مع ناديهما الأم الأهلي وتدرجا في صفوفه منذ فئة الأشبال لحين وصولهما للفريق الأول، وساهم اللاعبان في حصول الأهلي على لقب الدوري قبل 4 مواسم قبل أن تواجههما بعض الاختلافات في وجهات النظر معه خلال الموسمين الأخيرين ابتعدا على إثرها عن تمثيل الفريق الأهلاوي.

وكانت إدارة نادي سترة بدأت خطواتها في ترتيب أوراق فريقها الكروي الأول بشكل مبكر من خلال التعاقد مع المدرب الحربان ومعه مساعده محمد عدنان أيوب، وتلاهما التوقيع مع لاعب الوسط حسين الشكر وأعقبه التعاقد مع الحارس عبدالله مشيمع، ويبدو أن الإدارة تسعى وتأمل في الانتهاء من ملف التعاقدات في وقت قياسي للتفرغ لمرحلة الإعداد والتحضير والمؤمل انطلاقتها بعد شهر رمضان المبارك.

وعلم «الوسط الرياضي» أن هناك بعض الأسماء التي ما زالت الإدارة تفاوضها على أمل الحصول على خدماتها ومنها اللاعب عباس الساري وعلاء عياد ومحمد مكي إلى جانب بعض اللاعبين الآخرين.

العدد 4645 - الثلثاء 26 مايو 2015م الموافق 08 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً