العدد 4645 - الثلثاء 26 مايو 2015م الموافق 08 شعبان 1436هـ

باتيستا يفرض أسلوب التدريبات المغلقة ومعسكر داخلي قبل عمان

عبدالوهاب ينضم للمصابين واستمرار التدريب على ملعبين

من تدريبات المنتخب أمس الأول
من تدريبات المنتخب أمس الأول

فرض مدرب منتخبنا الأول لكرة القدم الأرجنتيني سيرخيو باتيستا سياسة التدريبات المغلقة مبكراً منذ التدريب الثاني للمنتخب يوم أمس على الملاعب الخارجية باتحاد الكرة في تجمعه الجالي استعداداً لمباراته أمام الفلبين يوم 11 يونيو/ حزيران المقبل في بداية مشوار التصفيات المشتركة المؤهلة إلى كأس آسيا 2019 وكأس العالم 2018.

وتأتي خطوة التدريبات المغلقة بناء على رغبة المدرب من أجل تحقيق التركيز الكامل خلال سير التدريبات اليومية في الفترة الحالية وكسب عامل الوقت في إعداد المنتخب، وبالتالي طلب من إدارة المنتخب عدم السماح لأي فرد من غير الجهازين الإداري والفني للمنتخب بالتواجد في محيط ملعب التدريب وأن أي شخص سواء من إداريين أو رياضيين سيسمح إليه بالحضور سيتوجب عليه الجلوس في المدرج المجاور للملعب.

وشهد تدريب الأمس حضور ومشاركة جميع اللاعبين المحليين الـ 25 الذين حضروا التدريب الأول أمس الأول، وقام باتيستا بإجراء التدريب على الملعبين «1 و2» للملاعب الخارجية بالتناوب وبمشاركة مجموعة لاعبي فريق فئة الشباب بنادي الرفاع الشرقي الذين يستعين بهم المدرب لأجراء التطبيقات التكتيكية خلال التدريبات، فيما اختتم التدريب بمناورة بين فريقين على ثلاثة أرباع الملعب وقف خلالها على مستويات اللاعبين وبعض التطبيقات التكتيكية.

وسيواصل منتخبنا تدريباته اليومية المغلقة على الملاعب الخارجية على أن يجري تدريبه يوم بعد غدٍ الجمعة إلى الاستاد الوطني الذي ستقام عليه المباراة الدولية الودية التي سيخوضها المنتخب أمام نظيره العماني السبت المقبل.

وواصل الثنائي إسماعيل عبداللطيف وإبراهيم العبيدلي اللذين خرجا من القائمة، برنامجهما العلاجي مع اختصاصي علاج المنتخب مؤيد عبدالله وأنضم إليهما أمس اللاعب عبدالوهاب علي الذي يشعر بإصابة خفيفة بناء على التقرير الطبي ولم يشارك في التدريبات الجماعية أمس.

معسكر قبل عمان

ومن المقرر أن يدخل منتخبنا معسكراً داخلياً بأحد الفنادق قبل يومين من مباراة عمان وذلك جرياً على العادة لتهيئة اللاعبين قبل أي مباراة يخوضها في البحرين.

العدد 4645 - الثلثاء 26 مايو 2015م الموافق 08 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً