العدد 4645 - الثلثاء 26 مايو 2015م الموافق 08 شعبان 1436هـ

السعودية: عضو «حقوق الإنسان» يدعو إلى الإبلاغ عن المحرضين على الفتنة

الوسط – المحرر الدولي 

تحديث: 12 مايو 2017

طالب عضو مجلس هيئة حقوق الإنسان والمشرف العام على فرع الهيئة بالمنطقة الشرقية اللواء متقاعد عبدالله بن صالح السهيل، جميع أبناء الوطن بالوقوف صفاً واحدا ضد من يدعو إلى التحريض ونشر الفتنة بين مكونات الشعب السعودي والمبادرة بالإبلاغ عنهم لدى الجهات الأمنية، وذلك وفق ما نقلت صحيفة "الشرق " السعودية اليوم الأربعاء (27 مايو / أيار 2015).

جاء ذلك في كلمة له أثناء تقديمه واجب العزاء في المخيم الذي خصص لاستقبال المعزين في حادث بلدة القديح أمس. وقال إن المواطن هو رجل الأمن الأول والعين الساهرة لحماية مكتسبات هذا الوطن، وعليه المبادرة والإبلاغ والتعاون مع الجهات الأمنية لكل ما من شأنه حماية الوطن من الأمور التي تثير النعرات والطائفية. ودعا السهيل الجميع إلى الاستفادة من هذه الدروس وعدم الانجرار خلف دعاة الفتنة ومن يقف وراءهم، وأن نوحد صفوفنا من خلال نشر الاحترام والتقدير بين أفراد المجتمع، وأضاف «نحن نعيش في وطن واحد ولنا دين واحد، وعلينا أن نكون يداً واحدة ضد هذه الحركات والتوجهات الإرهابية التي نرجو من الله أن يبعدنا عنها».

وتابع «هيئة حقوق الإنسان تعاني من القضايا التي ترتبط بالفكر الإرهابي من هذه الفئة، ونحن في هذا الوطن الذي يعتبر للجميع علينا أن نكون متحابين، فنحن مجتمع يربطه الدين والوطن».





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً