العدد 4645 - الثلثاء 26 مايو 2015م الموافق 08 شعبان 1436هـ

تعيين إياد عبيد مديراً عاماً لـ"عقارات الإسكان"

تم تعيين إياد ديب عبيد مديراً عاماً لشركة عقارات الإسكان، التابعة والمملوكة بالكامل لبنك الإسكان. ويحمل المهندس عبيد بكالوريوساً في الهندسة المدنية، وعمل في عقارات الإسكان في منصب نائب الرئيس التنفيذي للتطوير منذ 2005، وتولّى إدارة، والإشراف على معظم مشاريع التطوير الشركة خلال هذه الفترة.

وعلّق مدير عام بنك الإسكان، خالد عبدالله، على تعيين عبيد قائلا: "نعتز بالأداء المميّز والخبرة الطويلة التي يملكها المهندس إياد عبيد في المجال الهندسي، إذ أُنجز تحت إدارته عدداً من مشاريع الشركة المهمة في الإطار الزمنى والمالي المحدد مسبقاً"، مشيراً إلى "أن توليه إدارة الشركة، التي تعتبر ذراع التطوير العقاري لبنك الإسكان، يأتي في وقت تناط بالشركة مسئولية مشاريع كبرى تحملها الاستراتيجية الحالية برعاية وتوجيهات وزير الإسكان ورئيس مجلس إدارة بنك الإسكان،باسم بن يعقوب الحمر"، وآملاً "أن تنعكس مفاهيم الاستدامة الإجتماعية والاقتصادية التي يتبناها البنك، والتقنيات الحديثة على المشاريع التي ستُطلق في الفترة المقبلة."

وعلّق عبيد على تعيينه قائلاً: "تسعدني الثقة التي يضعها البنك، في شركة "عقارات الإسكان" لتكون شريكاً في التعامل مع التحدي الكبير الذي تواجهه المسألة الإسكانية، ونسعى في الشركة، والبنك الأم، للإستفادة من خبرتنا الطويلة، من أجل لعب دور مهم وفعال في رفد السوق بالوحدات السكنية اللائقة بما يتناسب مع متطلبات الجيل الجديد من الأسر،وذلك من خلال مشاريع تضم المرافق الحياتية التي توفر اسلوب حياة مريح للقاطنين فيها، كما تتماشى مع الاتجاهات الخضراء الحديثة ومفاهيم الاستدامة الاجتماعية والاقتصادية."

ولدى عبيد خبرة تمتد لنحو 29 عاماً في مختلف مجالات الانشاء والتطوير العقاري في القطاعين العام والخاص مدعومة بخبرة طويلة في إدارة وتنفيذ المشاريع وتطوير العقارات. وقبل انضمامه لبنك الإسكان، عمل المهندس عبيد في قوة دفاع البحرين بمديرية الأشغال العسكرية.

والمعروف أن شركة عقارات الإسكان تأسست في مارس 2007 كشركة تابعة لبنك الإسكان، وتعمل الشركة وتدير عدد من المشاريع والخدمات العقارية، كما تقوم بإعداد الدراسات بالإضافة الى بيع وتأجير وتطوير الأراضي والمباني السكنية والتجارية والمشاريع السياحية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 6:10 ص

      فاضل

      مافي بحرينيين عندهم بكرليوس يعني
      من بين الشيعة و السنة
      والأخير وياكم ما بجوزون عن هالحركات الا خسرت البلد الكثير الكثير

    • زائر 4 | 5:42 ص

      زائر

      انا اللي اعرفه مو بحرينى .... وعندنا بحرينين يحملون نفس شهاداته واحسن منه.... اللي يحز في الموضوع ان في الدول الخليجيه او حتى العربيه عمري ما سمعت حاطين بحريني يشغل منصب كبير ..واحنا في البحرين كله حاطين لينه هال.......من الدول المجاوره ..... يروح ديرته يشتغل وخلي هالمنصب للبحرين فقط

    • زائر 2 | 5:14 ص

      الخير للأجانب

      الله يستر جان مايطلع ......بعد
      الله على الظالم
      الحين مافي واحد بحريني عنده الكفاءة يمسك هذا المنصب
      حسبنا الله ونعم الوكيل
      بلد طائفي بإمتياز
      علشان جذي ماراح تتطورون دام تخلون الاجانب يمسكون المناصب ويمصون خيرات البلد ويطرشونها برة

    • زائر 3 زائر 2 | 5:38 ص

      إي هذا......

      .......

    • زائر 1 | 5:10 ص

      هل

      هل هاده بحرينى المدير

اقرأ ايضاً