العدد 4645 - الثلثاء 26 مايو 2015م الموافق 08 شعبان 1436هـ

رئيس العين الإماراتي: حظوظ فريقنا والاهلي متساوية في اللقاء الآسيوي

قال رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم بالإمارات، الشيخ عبدالله بن محمد آل نهيان أن حظوظ فريق العين ونظيره الاهلي متساوية في اللقاء المقرر اليوم الأربعاء (27 مايو / أيار 2015) في إياب دور الستة عشر بدوري أبطال آسيا.

وأضاف للصحفيين مساء أمس الثلثاء "الحظوظ متساوية قبل ركلة البداية بنسبة 50% لكل فريق، غير أن ثقتنا عالية في جميع العناصر التي تضمها قائمة العين بقيادة المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش. وفي اعتقادي إذا كان الفريق في يومه سيتمكن من تحقيق النتيجة المرجوة التي ستقوده إلى الأدوار التالية".

وتابع "العين لم يخسر أي مواجهة في جميع المباريات التي خاضها بدوري الأبطال في الموسم الكروي الحالي، ما يؤكد توافر معطيات التفوق وأسباب النجاح على ملعبه وفي اعتقادي بأن النتائج القوية التي ظل يحققها الفريق لا تقتصر على جهود اللاعبين على الأرض فحسب، بل هناك دور مهم تلعبه جماهير النادي في مؤازرة اللاعبين وتعزيز قوة الفريق".

وأضاف: التأهل إلى ربع النهائي مسؤولية "الأسرة العيناوية"، المؤلفة من اللاعبين والجماهير والإدارة والجهاز الفني والطاقم الطبي وكل منتسب إلى نادي العين وأتمنى التوفيق للعين في أهم مباريات الفريق بالموسم .

وأكمل: المستوى الفني الذي شهدته مباراة العين والأهلي في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال آسيا كان مشرفاً لكرة القدم الإماراتية ومبشراً في الوقت نفسه بمواجهة قوية بين الفريقين مساء الأربعاء.

وقال" جماهير كرة القدم الإماراتية على موعد جديد مع مباراة ممتعة ومثيرة تعكس الوجه الحقيقي لتطور الكرة الإماراتية وأتمنى أن تحتشد جماهير الناديين في مدرجات الملعب، للاستمتاع بأداء الفريقين في التحدي التاريخي بينهما ضمن دوري أبطال آسيا."





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً