العدد 4645 - الثلثاء 26 مايو 2015م الموافق 08 شعبان 1436هـ

رئيس (تمكين) يكرم سفير الإمارات في ملتقى التكنولوجيا والإعلام

كرم رئيس مجلس إدارة "تمكين" الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة ، سفير الدولة عبدالرضا عبدالله الخوري، في بداية فعاليات ملتقى "التكنولوجيا والإعلام.. مهارات وتسويق" صباح اليوم الأربعاء (27 مايو / أيار 2015) في فندق الخليج، وذلك تقديرا لمساهمة سعادة السفير الفاعلة ونشاطه الكبير الذي لمسه الجميع على رغم قصر الفترة منذ تسلم مهام منصبه في مملكة البحرين.

وقال السفير في تصريح بهذه المناسبة، "انا سعيد بهذا التكريم من قبل معالي الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة، والمجموعة الأمريكية لإدارة مشاريع التعليم، والذي يعد تكريما لدولة الإمارات ومؤسسات الدولة التي تستمد اسلوبها في العمل والإدارة وفقا للتوجيهات الكريمة من قبل قيادتنا الحكيمة حفظها الله".

وأكد السفير تشرفه بهذا التكريم الذي يزيده اصرارا وحماسا، في إطار النهضة الشاملة التي تشهدها دولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين، لأن يبذل المزيد من الجهد للتواصل مع المسئولين لتوطيد العلاقات الراسخة بين الشعبين والبلدين ، بما في ذلك حضور الأنشطة الرسمية التي تقام في المملكة بما يحقق المنفعة المتبادلة، ويعد حضوري لهذا الملتقى ضمن هذا الحماس وهو ينسجم مع ما لمسته من جهد في إدارة وتنظيم الملتقى والنقاش الحضاري الذي تم خلال جلساته.

وأشاد السفير بالتنظيم الجيد للملتقى المفيد والقيم والذي تحدث فيه كوكبة من المختصين والمهتمين بالتكنولوجيا والإعلام والتسويق في عالم اليوم الذي اصبحت فيه وسائل التواصل الاجتماعي تحتل حيزا كبيرا من نشاطنا اليومي، وصارت خير معين ومنصة فاعلة للتسويق والترويج التجاري.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً