العدد 4645 - الثلثاء 26 مايو 2015م الموافق 08 شعبان 1436هـ

ديار المحرق يهزم الشباب في "الخماسي الذهبي" لدوري "الفوتسال"

خطى فريق ديار المحرق خطوة جديدة نحو الاحتفاظ بلقب دوري الاتحاد البحريني للفوتسال بعد فوزه على نادي الشباب بثلاثية نظيفة ضمن منافات "الخماسي الذهبي" لحساب الجولة الرابعة .

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي قبل أن يفرض ديار المحرق سيطرته على الشوط الثاني واستطاع أن يسجل 3 أهداف متتالية عن طريق عبدالرحمن باخشوين في الدقيقة 23 وأنوار اشرايح في الدقيقة 36 ومحمد إسماعيل أحمد في الدقيقة 37 .

وفي المباراة الثانية، حقق فاست لينك فوزاً ثميناً على حساب بيت التمويل الكويتي بهدفين نظيفين .

وبعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي، استطاع فاست لينك أن يسجل هدفين في الشوط الثاني عن طريق محمد خالد كازروني في الدقيقة 23 ومحمد الميدا في الدقيقة 32.

وأصبح الترتيب العام للدوري الخماسي بعد الجولة الرابعة على النحو الآتي: ديار المحرق في الصدارة برصيد (9 نقاط)، فاست لينك في المركز الثاني برصيد (6 نقاط)، بيت التمويل الكويتي في المركز الثالث برصيد (4 نقاط)، والمركز الرابع بنك البحرين والكويت برصيد (3 نقاط)، وفي المركز الخامس فريق الشباب برصيد (نقطة واحدة) .

وتقام يوم غدٍ الخميس (28 مايو/ أيار 2015) مباراتين لحساب الجولة الخامسة، حيث يلتقي في المباراة الأولى فريق ديار المحرق مع بيت التمويل الكويتي في تمام الساعة 17.45، والمباراة الثانية بين الشباب وبنك البحرين والكويت في تمام الساعة السابعة والربع وذلك على صالة نادي الرفاع .

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً