العدد 4645 - الثلثاء 26 مايو 2015م الموافق 08 شعبان 1436هـ

رئيس ديوان رئيس الوزراء يبحث علاقات التعاون مع السفير الأميركي

استقبل رئيس ديوان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة بمكتبه صباح اليوم الأربعاء (27 مايو/ أيار 2015) في قصر القضيبية السفير الجديد للولايات المتحدة الامريكية لدى مملكة البحرين السفير وليام روبوك، حيث جرى بحث مجمل علاقات التعاون والصداقة التي تربط بين البلدين الصديقين وسبل تطويرها على كافة المستويات.

وخلال اللقاء، أشار الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة بأهمية الحفاظ على العلاقات البحرينية ـ الأمريكية من نماء وتطور على كافة الأصعدة السياسية والاقتصادية والتجارية، معربا معاليه عن تطلعه إلى أن تشهد المرحلة المقبلة مزيدًا من التعاون البناء والمثمر بين البلدين الصديقين بما يحقق مصالحهما المشتركة.

وأكد أن التحديات الراهنة التي تشهدها المنطقة تتطلب جهداً وتعاوناً مشتركاً من أجل تعزيز الأمن والاستقرار والتنمية، مشيراً إلى أن التنسيق وتبادل وجهات النظر مع مختلف الأطراف في المنطقة سيحقق ما نصبوت إليه من انجاز وتطور في مختلف المجالات.

من جانبه، أشاد سفير الولايات المتحدة الأمريكية بمستوى التعاون القائم بين البلدين الصديقين، مؤكدا اهتمام بلاده بتطوير علاقات الصداقة والتعاون التاريخية بين البلدين والارتقاء بها إلى مجالات أوسع تعود بالنفع على البلدين والشعبين الصديقين.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً