العدد 4645 - الثلثاء 26 مايو 2015م الموافق 08 شعبان 1436هـ

رئيس الأمن العام يشيد بدور الإتحاد الحر لنقابات عمال البحرين وتفهمه لمنع مسيرته حماية للأرواح والممتلكات

تعزيزا لمنهجية الشراكة المجتمعية والتواصل البناء مع كافة الفعاليات ، استقبل رئيس الأمن العام اللواء طارق حسن الحسن ، بمكتبه اليوم الأربعاء (27 مايو/أيار 2015)، رئيس الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين يعقوب يوسف محمد.

وخلال اللقاء ، أعرب رئيس الأمن العام عن تقديره للدور الوطني الذي يضطلع به الاتحاد ورعايته لمصالح العاملين في إطار حرية العمل النقابي التي تتمتع بها مملكة البحرين وبما يضمن تعزيز مسيرة التنمية الشاملة.

بدوره رفع رئيس الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين شكره الجزيل لرئيس الأمن العام لما تقوم به الوزارة ورجال الأمن العام من جهود جبارة في خدمة البحرين والسهر على راحة المواطنين والمقيمين وتوفير الأمن والأمان لهم.

مؤكداً في الوقت ذاته تفهمه التام لموقف وزارة الداخلية بعدم التصريح للاتحاد الحر بالقيام بمسيرته العمالية السنوية والتي تتزامن مع احتفالات يوم العمال العالمي في الأول من مايو ، وذلك حفاظاً على أرواح المشاركين في المسيرة من تدخل بعض ضعاف النفوس والذين كانوا يسعون إلى الإخلال بالأمن العام واستغلال المسيرة للقيام بأعمال شغب وتخريب مما قد يعرض المشاركين في المسيرة ومستخدمي الطرق للخطر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:26 م

      الاتحاد العام

      الاتحاد العام بعد تفهموا القرار و ما طلعوا ... وين الاشادة ؟

اقرأ ايضاً