العدد 4646 - الأربعاء 27 مايو 2015م الموافق 09 شعبان 1436هـ

مؤتمر «التطوير والاستثمار العقاري» ينعقد مطلع يونيو

يهدف للاستجابة لاحتياجات المستثمرين والمطوّرين

الوسط - المحرر الاقتصادي

يُعقد مؤتمر «التطوير والاستثمار العقاري وفق رؤية قانونية واقتصادية»، تحت رعاية نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، وذلك في تاريخ 2 و3 يونيو/ حزيران 2015، بفندق الفورسيزونز، المنامة.

ويتميز المؤتمر، الذي ينظمه مركز دلال الزايد، بتركيزه على التنمية العقارية من خلال دعوة نخبة من المتحدثين الرئيسيين الخليجيين ذوي الخبرة في مجال التطوير والاستثمار العقاري، ونخبة من القانونيين والمحللين الاقتصاديين والعاملين في المؤسسات المالية والبنوك، وستدعم الجلسات بالتنفيذيين من العاملين في المجال العقاري.

ويهدف المؤتمر إلى الاطلاع على احتياجات المستثمرين والمطورين للاستجابة لها وفق خططٍ مدروسة، كما يهدف إلى التعرّف على أفضل الممارسات العالمية في مجال الاستثمار والتطوير العقاري، ويسعى المؤتمر لتكوين الرؤية والفكرة الشاملة لمرئيات المستثمرين والمطورين العقاريين بشأن احتياجهم المستقبلي والإشكاليات القانونية التي تواجههم، بما في ذلك التعرّف على المنظومة التشريعية والحماية القضائية.

ويسهم المؤتمر في وضع مرئيات التنمية الاقتصادية في المرحلة المقبلة، من خلال طرح أفكار جديدة للتمويل العقاري، واستقطاب رؤوس أموال وتشجيع الاستثمار العقاري واقتناص فرص جديدة، كما أنه يعتبر ملتقىً نموذجياً لبناء الارتباط مع متخذي القرار في المجال العقاري بدول الخليج والمطورين والمستثمرين.

العدد 4646 - الأربعاء 27 مايو 2015م الموافق 09 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً