العدد 4646 - الأربعاء 27 مايو 2015م الموافق 09 شعبان 1436هـ

المحكمة تنتهي من سماع شهود الإثبات بقضية مسئول أمني سابق وآخرين «حيازة أسلحة»

انتهت المحكمة الكبرى الجنائية الثالثة، من سماع شهود الإثبات الذين طلبهم محامي المسئول الأمني السابق بقضية المسئول الأمني السابق و7 آخرين (سائقه، وحراسه الشخصيين)، الذين يواجهون تهمة حيازة أسلحة متنوعة وذخائر من دون ترخيص.

وأرجأت المحكمة القضية حتى جلسة (22 يونيو/ حزيران 2015) للاستماع لشهود النفي مع استمرار حبس المسئول الأمني السابق.

وخلال جلسة أمس (الأربعاء) مثل المسئول الأمني السابق، إذ حضر ضابطا البحث والتحري وتم استجوابهما من قبل محامي المسئول الأمني السابق، ومن بعدها طلب الاستماع لشهود النفي، وجدد طلبه بإخلاء سبيل المسؤل الأمني السابق.

وكان رئيس النيابة الكلية فهد البوعينين، قد صرح بتاريخ 12 نوفمبر/ تشرين الثاني 2014، بأن النيابة باشرت التحقيق، فيما أسفرت عنه تحريات الإدارة العامة للمباحث الجنائية من قيام أحد الأشخاص باستيراد أسلحة وحيازتها على خلاف أحكام القانون، إذ أصدرت إذناً بضبط وتفتيش شخص ومسكن المتهم، وقد أسفر التفتيش عن العثور على عدد من الأسلحة النارية وكمية من الذخائر.

واستجوبت النيابة المتهم الذي اعترف بارتكابه الواقعة وبحيازته الأسلحة والذخائر المضبوطة، فأمرت بحبسه احتياطياً على ذمة التحقيق، بعد أن وجهت إليه تهمة استيراد وحيازة وإحراز أسلحة وذخائر بغير ترخيص، مشيرة إلى أن المتهم لم يسبق ضبطه والتحقيق معه واتهامه في أي وقائع إرهابية من قبل.

العدد 4646 - الأربعاء 27 مايو 2015م الموافق 09 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:03 ص

      الشيخ علي سلمان حسرة عليك

      الكل يعلم بأن الشيخ علي سلمان قائد أكبر تجمع بالنسبة لنسبة السكان حيث بنداء واحد وفي أشد ايام الصيف حرارة يستطيع اخراج ما لايقل عن 90 الف شخص الى الشارع في مسيرة ضخمة مقارنة بعدد السكان مالم تفعله اي جهة حكومية او خاصة
      ولكن عند محاكمته يعلن أسمه وشكله وعمامته...
      اما المسئول الامني العقدي الهارب الذي لا يملك الا رصيد ....... يتم تغطية اسمه في نشرات اخبار محاكمته
      نعم وزير الاعلام صرح بان القانون لايفرق بين سني وشيعي بس مال قال علي سلمان وابن.....

اقرأ ايضاً