العدد 4646 - الأربعاء 27 مايو 2015م الموافق 09 شعبان 1436هـ

«الفلوس» تُغري رادان ليترك المحرق ويتجه لمسيمير

في خطوة مفاجئة للغاية، طلب المدرب الكرواتي رادان فسخ عقده مع نادي المحرق من أجل الانتقال لتدريب فريق نادي مسيمير القطري في الموسم الرياضي القادم 2015 - 2016، وبالتالي فإن المحرق بدأ منذ يوم أمس مهمة البحث عن مدرب جديد يقود الكرة الحمراء.

وكان المحرق قد تعاقد مع رادان في منتصف الموسم الحالي خلفاً للمدرب البوسني المُقال هجر الدين، ومن أول مباراة تحت قيادته خرج «الذيب» من كأس الملك بعد الخسارة بركلات الترجيح من البسيتين في قبل النهائي، لكنه تمكن من قيادة الفريق بعدها للفوز بلقب الدوري، علماً بأن إدارة نادي المحرق كانت قد وقعت معه عقداً لموسمين قادمين قبل الفوز بلقب الدوري.

ولا يملك المحرق حالياً أي خيار للإبقاء على المدرب، كون العقد الموقع بين الطرفين يتضمن إمكانية رحيل الكرواتي في أي وقت بشرط دفع الشرط الجزائي وهو ما سيفعله رادان الآن وبالتالي سينتقل رسمياً لتدريب مسيمير القطري.

وعانى المحرق في السنوات الأخيرة من عدم الاستقرار الفني، إذ تم تغيير المدربين لأكثر من مرة، ولكن حينما وجد طريق الاستقرار تدخل الفريق القطري وأغرى رادان بمبلغ مالي كبير للغاية يفوق كثيراً ما كان سيتقاضاه مع المحرق وبالتالي اختار الرحيل إلى الدوحة.

وكان درع الدوري الأخير مع المحرق هو اللقب الخامس عشر لرادان في منطقة الخليج مع عدة أندية من بينها الرفاع والمحرق في البحرين والكويت والقادسية في الكويت.

العدد 4646 - الأربعاء 27 مايو 2015م الموافق 09 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 12:32 ص

      تصرف صحيح

      هذا مدرب محترف ومن حقه الانتقال حسب شروط العقد. الدوري القطري قوي والامكانيات عالية والراتب مغري جدا". اي شخص عاقل كان سيفعل نفس الشيئ.

اقرأ ايضاً