العدد 4646 - الأربعاء 27 مايو 2015م الموافق 09 شعبان 1436هـ

باتيستا يختبر تطبيقات تكتيكية... وعُمان يصل اليوم بقيادة الحبسي

«الأشعة» تحدد مصير إسماعيل و «وهاب»... وعودة الاختصاصي الإنجليزي

واصل منتخبنا الأول لكرة القدم تدريباته لليوم الثالث على التوالي في تجمعه الأول استعداداً لمباراته الأولى أمام نظيره الفلبيني يوم 11 يونيو/ حزيران المقبل في انطلاقة مشواره في التصفيات المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.

وقاد المدرب الأرجنتيني باتيستا ومساعدوه التدريب الذي جرى على الملعبين «1 و2» للملاعب الخارجية باتحاد الكرة من خلال تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين وبمشاركة مجموعة من لاعبي فئة الشباب بنادي الرفاع الشرقي، إذ تم إجراء تطبيقات تكتيكية في الجانبين الدفاعي والهجومي من خلال تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين ثم أجرى مناورة بين فريقين.

وشهد التدريب حضور جميع اللاعبين المحليين الـ 25 المختارين فيما لن يشارك الثلاثي إسماعيل عبداللطيف وإبراهيم العبيدلي وعبدالوهاب علي في التدريب بسبب إصاباتهم وخضعوا إلى العلاج مع اختصاصي العلاج مؤيد العلوي وكذلك اختصاصي العلاج الإنجليزي وين تايلور الذي باشر مهام عمله اعتباراً من أمس بعد عودته من إجازته الخاصة، فيما ينتظر تحديد حجم إصابة عبدالوهاب وإسماعيل ومدة علاجهما من خلال الأشعة التي ستجرى إليهما في الأيام القليلة المقبلة من أجل معرفة وضعهما وقدرتهما على المشاركة مع المنتخب في معسكر تايلند ومباراة الفلبين.

واستمر تطبيق نظام التدريبات المغلقة بناءً على قرار المدرب باتيستا برغبة التركيز، واقتصر الحضور على متابعة إدارية من عضو مجلس الإدارة عارف العباسي وأمين السر المساعد إبراهيم البوعينين والجهاز الإداري للمنتخب.

وسيواصل منتخبنا اليوم تدريباته على الملاعب الخارجية على أن ينقل تدريبه غداً (الجمعة) إلى الاستاد الوطني ليكون التدريب الأخير قبل المباراة الدولية الودية التي سيخوضها المنتخب أمام عمان بعد غدٍ السبت، فيما سيدخل المنتخب يوم غدٍ في معسكره الداخلي بأحد الفنادق.

عمان يصل اليوم

من جهة ثانية، يصل ظهر اليوم إلى المملكة وفد منتخب عمان الأول لكرة القدم لملاقاة منتخبنا بعد غدٍ السبت في لقاءٍ ودي، إذ ستضم التشكيلة العمانية جميع عناصرها الأساسية ويتقدمها قائد وحارس المرمى المحترف في الدوري الإنجليزي علي الحبسي والمهاجم العائد عماد الحوسني وعبدالعزيز المقبالي.

وسيجري المنتخب العماني مساء اليوم تدريبه الأول في البحرين والمتوقع أن يكون على ملعب نادي النجمة على أن يخوض تدريبه الأخير على الاستاد الوطني مساء غدٍ (الجمعة).

العدد 4646 - الأربعاء 27 مايو 2015م الموافق 09 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً