العدد 4646 - الأربعاء 27 مايو 2015م الموافق 09 شعبان 1436هـ

محمد عيسى «منامي» لموسم ثانٍ

اقترب نادي المنامة من التوقيع مع اللاعب محمد عيسى وتجديد عقده لموسم ثانٍ بعد المستويات الفنية الجيدة والمقنعة التي ظهر عليها هذا الموسم وكان واحداً من الركائز الأساسية التي اعتمد عليها المدرب التونسي سمير بن شمام عبر الاعتماد عليه في أكثر من مركز في منطقتي الدفاع والوسط.

ومن المنتظر أن يوقع عيسى على عقده الجديد خلال الأيام القليلة المقبلة لا سيما مع حالة التوافق الكبير بينه وبين إدارة النادي التي وضعت ثقتها في اللاعب للاستمرار في صفوف فريقها الكروي الأول الساعي لإثبات نفسه بين فرق المقدمة بالدرجة الأولى.

وعبر عيسى عن سعادته بالاستمرار مع المنامة لموسم ثان وخصوصاً مع الظروف الجيدة التي تحيط بالفريق على رغم خروجه خالي الوفاض هذا الموسم دون تحقيق لقب كروي طال انتظاره في هذا النادي.

وقال عيسى أنه فضّل البقاء ضمن صفوف نادي المنامة على رغم حصوله على عرض ثانٍ من النادي الأهلي يفوق عرض المنامة في الجوانب المادية، إلا أنه فضّل البقاء وخصوصاً أن الفريق تنتظره مشاركة خارجية في الموسم المقبل ويسعى للدخول بقوة في صلب المنافسة لتحقيق الألقاب المحلية بعدما ظهر بقوة في الموسمين الأخيرين وكان رقماً صعباً لجميع الفرق والأندية المحلية، مؤكداً عيسى أن الأجواء داخل النادي والفريق تبشر بخير لا سيما مع التحركات المبكرة للإدارة في تجديد الدماء وخطوط الفريق تعتبر أمراً إيجابياً.

من جانب آخر، جددت إدارة نادي المنامة عقد مدرب الحراس عباس طوق لموسم آخر لقيادة حراس الفريق الأول بعد المستويات المرضية والمقنعة التي ظهر عليها الحراس أشرف وحيد وبهرام الصغير.

العدد 4646 - الأربعاء 27 مايو 2015م الموافق 09 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً