العدد 4646 - الأربعاء 27 مايو 2015م الموافق 09 شعبان 1436هـ

افتتاح الموقع الرسمي للجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم

في احتفالية أقيمت على هامش نهائي «كأس دل مونتي للأندية»

افتتح الأمين العام للجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم ميرزا أحمد الموقع الرسمي للجنة في احتفالية مصغرة على هامش المباراة النهائية لكأس دل مونتي الثلاثين للأندية الخليجية التي أقيمت أمس (الأربعاء) في العاصمة العمانية (مسقط) وجمعت بين السيب العماني والشباب الإماراتي.

وجرى الافتتاح الرسمي في قاعة المؤتمرات الصحافية باستاد السيب الرياضي بحضور مدرب فريق السيب العماني عماد الدين محمد ومدرب فريق الشباب الإماراتي كايو جونيو ووسائل الإعلام المرئية والمقروءة بسلطنة عمان وعدد من الإعلاميين من دولة الإمارات.

وتحدث ميرزا أحمد للإعلاميين وأكد أن اللجنة حرصت على تدشين موقعها الرسمي www.gcc-football.com على هامش المباراة النهائية بتوجيهات من رئيس اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم أحمد النعيمي، مشيراً إلى أن الموقع يحتوي على العديد من الأبواب وجميع ما يتعلق بالبطولات التي تشرف عليها اللجنة التنظيمية موجودة في الموقع الرسمي، وبإمكان جميع وسائل الإعلام التعرف على جميع الأخبار المتعلقة بالبطولات واللجنة في الموقع الرسمي.

وأوضح الأمين العام للجنة التنظيمية الخليجية أن الموقع تم تدشينه منذ عدة أسابيع وكانت جميع الأخبار موجودة فيها أولاً بأول مع حرص المشرف على الموقع على تحديث كل الأخبار والنتائج المتعلقة بالبطولات، مبيناً أن رئيس اللجنة التنظيمية وجه بزيادة الاهتمام وتوفير كل الخدمات المميزة لوسائل الإعلام الخليجية.

من جهته، أبدى عدد من الإعلاميين إعجابه بمحتويات الموقع، مؤكدين أنهم على متابعة مستمرة بكل الأخبار ويتم نقلها لوسائل الإعلام التي ينتمون لها، متمنين كل التوفيق للجنة التنظيمية.

وأجاب ميرزا أحمد عن استفسارات الإعلاميين المتعلقة بالنسخة القادمة لبطولة الأندية الخليجية بعد تغيير نظام البطولة بالاتفاق مع الشركة الراعية، كما تحدث عن البطولات القريبة التي تنتظر المنتخبات الخليجية ومن أبرزها بطولتا الأولمبي والناشئين.

العدد 4646 - الأربعاء 27 مايو 2015م الموافق 09 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً