العدد 4646 - الأربعاء 27 مايو 2015م الموافق 09 شعبان 1436هـ

حقيقي: تواجد أفضل اللاعبين لجوائز «فيفا» في مانشستر يونايتد سيكون في أغسطس

أكد عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيس لجنة المسابقات عبدالرضا حقيقي أن لجنة المسابقات وبتوجيهات مباشرة من رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة على متابعة مستمرة بجوائز دوري (VIVA) للموسم الرياضي 2013/2014، مشيراً إلى أن الاتحاد توصل لاتفاق مع شركة اتصالات فيفا لابتعاث الفائزين إلى المملكة المتحدة.

وأوضح عبدالرضا حقيقي أن الفائزين بالجوائز سيتواجدون لمتابعة مباراة مانشستر يونايتد الانجليزي في أغسطس/ آب المقبل بعد عدم القدرة على تواجدهم في الموسم الفائت، مشيراً إلى أن التواجد في ملعب أولد ترافورد سيكون عبر أولى مباريات نادي مانشستر يونايتد في المسابقات الانجليزية، مؤكداً أنه سيتم التنسيق في الأيام القليلة المقبلة لتواجد اللاعبين في لندن عبر الذهاب كمجموعة واحدة أو السفر كل شخص بمفرده.

وحصل على جائزة أفضل لاعب في الموسم الرياضي 2013/2014 لاعب فريق الحد عبدالوهاب المالود وهداف الدوري البرازيلي تياغو وأفضل مدرب سمير بن شمام وأفضل لاعب صاعد سيدأحمد جعفر وجائزة أفضل حارس سيدمحمد جعفر.

وقدم حقيقي التهاني والتبريكات إلى اللاعبين الفائزين والمدرب سمير بن شمام، مشيداً بالمستويات التي قدموها، ومتمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح.

العدد 4646 - الأربعاء 27 مايو 2015م الموافق 09 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً