العدد 4646 - الأربعاء 27 مايو 2015م الموافق 09 شعبان 1436هـ

«إيتو» يجدد مع النجمة لـ 3 مواسم جديدة

نجح الجهاز الإداري للعبة كرة القدم بنادي النجمة في إقناع اللاعب الشاب عبدالرحمن يوسف «إيتو» بتجديد عقده لـ 3 مواسم أخرى، وجاءت هذه الخطوة في إطار الحفاظ على لاعبي الفريق الباحث عن العودة القوية في الموسم المقبل من خلال منافسات دوري الدرجة الثانية.

وكان عقد «إيتو» السابق يشير إلى انتهائه مع نهاية الموسم المقبل، إلا أن التحركات والمفاوضات التي جرت بين الطرفين تكللت بالنجاح وخصوصاً مع رغبة اللاعب في البقاء ضمن ناديه الذي ترعرع فيه وبين جدرانه منذ مرحلة الصغار لحين وصوله للفريق الأول قبل موسمين.

ويعتبر عبدالرحمن يوسف من اللاعبين الشباب الذين فرضوا اسمهم على الفريق الأول والمنتخبات الوطنية في الفترة الماضية وسبق له تمثيل المنتخبات الوطنية آخرها المنتخب الأولمبي في تشكيلته التي فازت بلقب كأس الخليج للمنتخبات الأولمبية قبل سنتين.

من جانبه، عبر «إيتو» عن سعادته بالتوافق الذي حدث معه والنادي وخصوصاً أن المرحلة المقبلة تتطلب التكاتف والتعاون بين جميع الأطراف بهدف إعادة وهج وبريق الفريق من جديد، مؤكداً أن الوقت غير مناسب للخروج من النادي في هذا التوقيت بالذات الذي يتطلب من جميع النجماوية الوقوف صفاً واحداً خلف الفريق لا سيما مع الخطة والمشروع المستقبلي الذي تقوده مجموعة شابة طموحة بقيادة إدارة النادي والرئيس عيسى القطان.

ونوّه عبدالرحمن يوسف إلى أهمية الخطوات التي اتخذها الجهاز الإداري في الفترة الماضية بالتعاقد مع المدرب علي عاشور، مؤكداً أن الطموح بالعودة القوية للنجمة كبير في ظل ما يتمتع به الجميع من دعم قوي، متمنياً أن يساهم شخصياً إلى جانب بقية الأطراف في تحقيق الهدف الأول بعودة الفريق إلى دوري الدرجة الأولى في الموسم المقبل.

العدد 4646 - الأربعاء 27 مايو 2015م الموافق 09 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً