العدد 4646 - الأربعاء 27 مايو 2015م الموافق 09 شعبان 1436هـ

نجف: حققنا أهدافنا ونسعى للأفضل خليجياً

عبّر عن شكره للإدارة واعتذاره للاعبين

أوضح رئيس جهاز كرة السلة في نادي المنامة نوح نجف في تصريح خاص لـ «الوسط الرياضي» أن فريقه كان ينجح في كل مرة في العودة بشكل أقوى بعد الخسارة في النهائي وذلك بفضل تكاتف اللاعبين وتحملهم للمسئولية وتعاون الجميع من أجل نجاح الفريق.

وأشار نجف إلى أن الحادثة التي حدثت في النهائي الخامس بين محمد قربان و «كمس» كانت بنت لحظتها ولم تكن لها أية ترسبات سابقة إذ إن اللاعبين مع بعضهما البعض منذ ثلاثة مواسم ولم يحدث شيء بينهما.

وقال: «أعتقد أن سوء الأداء في تلك المباراة إلى جانب عدم توفيق اللاعبين أثر على نفسيتهما وبالتالي فإن سوء الفهم أدى إلى ما حصل غير أننا تمكنا من تجاوز الأمر سريعاً والجميع لعب من أجل مصلحة الفريق».

وبين نجف أن سلة المنامة وضعت لها أهدافاً في بداية هذا الموسم وتمكنت من تحقيق هذه الأهداف.

وقال: «إن السيطرة على الألقاب المحلية ليس أمراً سهلاً ونحن نعلم أن أساس مشاركتنا الخارجية هو الفوز بالألقاب المحلية ولذلك كانت أهدافنا واضحة منذ البداية».

وأضاف «نحن كجهاز إداري وفني لم نكن نتوقع أن نفوز 4 - صفر في النهائي فهذه كانت توقعات الجماهير إلا أننا ندرك أننا نواجه منافسين جيدين والمهم كان بالنسبة لنا المحافظة على اللقب».

وبين نجف أن الخلاف الذي حدث بين اللاعبين زاد من قوة الفريق ومن روح المجموعة في المباراة السادسة، مؤكداً أن سلة المنامة تتطلع إلى الظهور بشكل أقوى في البطولة الخليجية المقبلة في الكويت.

وقال: «إن الوقت بلا شك ضيق للإعداد وسنكتفي بمعسكر محلي بعد مرحلة الاستشفاء على أن نشارك بعدها في البطولة الخليجية».

وأعرب نجف في ختام تصريحه عن شكره لجماهير ناديه التي آزرت الفريق بكل قوة ووقفت خلفه في الظروف الصعبة، مبيناً أن هذه البطولات هي من أجل هذه الجماهير.

وقال: «لا أنسى وقفة اللاعبين الذين لهم الفضل في الإنجازات التي تحققت ونحن نطلب العذر منهم عن أي تقصير حدث طوال الموسم فمهما قدمنا لهؤلاء اللاعبين نبقى مقصرين أمام المجهودات التي يبذلونها».

وأضاف «نحن أيضاً ما كان لنحقق هذه البطولات لولا الوقفة الكبيرة من جانب الإدارة ورئيس مجلس الإدارة زهير كازروني الذي يوفر كل الدعم اللازم للفريق».

وختم «ما يميزنا هو روح العائلة الواحدة التي سنسعى للحفاظ عليها فهي سر انتصارات المنامة».

العدد 4646 - الأربعاء 27 مايو 2015م الموافق 09 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً