العدد 4646 - الأربعاء 27 مايو 2015م الموافق 09 شعبان 1436هـ

كازروني: سنجدد مع المدرب سام والمحترف بون

أكد أن الإنجاز يحسب للاعبين ولعقليتهم الاحترافية

أوضح رئيس نادي المنامة زهير كازروني أن ناديه وبعد تتويجه بجميع البطولات المحلية في هذا الموسم يسعى للحفاظ على استقرار الفريق من خلال التجديد مع المدرب الأميركي سام فينسنت وكذلك المحترف الأميركي جوش بون إلا أن ذلك يتوقف على توافر الميزانيات في ظل تخفيض ميزانيات الأندية.

وقال: «نحن نقوم بعملية التقييم قبل ختام الموسم وفي ثلثه الأخير تقريباً من أجل تحديد خياراتنا للموسم الجديد لذلك تقييمنا جاهز ونحن سنعمل على الاستمرار مع المدرب والمحترف».

وأضاف «هذا الموسم الأول منذ عدة مواسم الذي نستمر فيه مع المدرب نفسه ومع المحترف منذ مرحلة الإعداد وحتى نهاية الموسم دون تغييرات وذلك لثقتنا في الجهاز الفني وفي اللاعب».

على الصعيد نفسه عبر كازروني عن امتنانه لما قدمه لاعبوه طوال الموسم مبيناً أن تعويل نادي المنامة بالأساس هو على اللاعبين المحليين.

وقال: «اللاعبين لهم الفضل بنسبة 80 في المئة في تحقيق الألقاب المحلية هذا الموسم ونحن ما يهمنا بالأساس تشكيلتنا المحلية ومدى تطورها وسنعمل على توفير النواقص لها حسب احتياجاتنا».

وأضاف «اللاعبون المحليون ساعدونا كثيراً في هذا الموسم من خلال العقلية الاحترافية التي يتعاملون بها والتي انعكست على أداء اللاعبين في الملعب وعلى التزامهم في التدريبات وعلى تعاملهم مع الجهازين الإداري والفني».

وتابع «لم أتوقع الفوز 4/صفر في النهائي والمباريات التي خسرناها في النهائي كانت بسبب أننا لم نقدم أدائنا الطبيعي على الصعيد الدفاعي أو الهجومي».

وأوضح كازروني أن ما حدث في المباراة النهائية الخامسة من أحداث مؤسفة بين اللاعبين انعكس بشكل إيجابي على الفريق بعد أن أظهر اللاعبون ردة فهل قوية مكنتهم من التتويج.

وقال: «في المباراة الخامسة تأثر الفريق بالأجواء الاحتفالية ولم يكن مستعداً بشكل كافٍ للقاء بعد أن ظن أن المهمة قد انتهت لذلك عاد بقوة في النهائي السادس لوضعه الطبيعي».

وبين كازروني أن البطولة الخليجية التي سيشارك فيها الفريق كان يؤمل أن يتحصل على وقت أكثر للإعداد إليها إلا أن الفريق الآن سيركز بشكل كبير من أجل تحقيق أفضل النتائج فيها.

وقال: «نمتلك تشكيلة محلية قوية وطعمناها بلاعبين محترفين بعد التعاقد مع الأميركي الجديد الذي يلعب في مركز 3».

وأضاف «نحن ننظر بالأساس إلى احتياج فريقنا وعليه قمنا بالتعاقدات ونحن متفائلون جداً بهذه المشاركة».

وعبر كازروني عن سعادته بالحضور الجماهيري الكبير جداً من جانب جماهير فريقه في المباراة النهائية السادسة والتفاعل الكبير والذي لم يحدث منذ عدة سنوات.

وقال: «الأجواء كانت كلها كرنفال كامل في النهائي السادس ووفقنا لإنهاء البطولة والتتويج باللقب».

وفي ختام تصريحه أشاد كازروني بالدور الكبير الذي يلعبه رئيس جهاز كرة السلة في النادي نوح نجف معتبراً أن وجوده ودعمه أمن كل هذه النجاحات ليس على مستوى الفريق الأول فقط وإنما في جميع الفئات العمرية بعد أن تواجدت سلة المنامة في جميع النهائيات هذا الموسم.

العدد 4646 - الأربعاء 27 مايو 2015م الموافق 09 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:46 ص

      شكرا يا زهير

      ما قصرت بفضل الله و ثم فضلك السبب الرئيسي لفوز المنامه
      وجودك معاهم وحبك لهم من الكبير للصغير , سؤال لـ اللاعبين المحليين
      الكويدين و قربان هل سوف يكونوا موجودين في النادي للموسم المقبل ؟

اقرأ ايضاً