العدد 4646 - الأربعاء 27 مايو 2015م الموافق 09 شعبان 1436هـ

صحف تكشف توقيع بينيتيز للريال لمدة عامين خلفاً لأنشيلوتي

مساعد المدرب يقرر ترك النادي الملكي أيضاً

أكدت تقارير صحافية توصل ريال مدريد الاسباني لاتفاق مبدئي مع المدير الفني الحالي لنابولى الإيطالي، الاسباني رافاييل بينيتيز لتولى قيادة الفريق.

ووفقاً لموقع (كالتشيو نابولى 24) فإن البنية الأساسية لعقد مدته عامين قد تم التوصل إليها، ولم يبق سوى التفاصيل الصغيرة والتي سيتم حسمها يوم الاثنين المقبل.

يأتي ذلك نظراً لعدم قدرة رافا على توقيع العقد قبل ذلك الوقت، إذ لديه مباراة هامة مع نابولى أمام لاتسيو بآخر جولات الكالتشيو، والتي باتت السبيل الوحيد للوصول بالفريق إلى المركز الثالث المؤهل لتصفيات دوري أبطال أوروبا.

وفى سياق متصل صرح إرنستو برونزيتى أحد أشهر وكلاء الفيفا في وقت سابق من صباح أمس أن بينيتيز سيكون مدرب الريال القادم بنسبة 99 في المئة.

يذكر أن الميرينغى قد أعلن إقالة مدربه كارلو أنشيلوتى صباح الأمس، عقب موسم خالي الوفاض من البطولات الكبرى، فيما أعلن رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز أنه سيفضل أن يكون المدرب الجديد يتحدث الإسبانية.

هييرو يقرر ترك ريال مدريد

في المقابل، قرر فرناندو هييرو المدرب المساعد لكارلو أنشيلوتي في ريال مدريد، الرحيل عن الجهاز الفني بإقالة المدرب الإيطالي.

وعمل هييرو مساعدا لأنشيلوتي هذا الموسم في ريال مدريد، خلفا لزين الدين زيدان الذي انتقل لتدريب فريق الناشئين.

وذكرت صحيفة «ماركا» المدريدية أن قرار هييرو ليس له علاقة برحيل أنشيلوتي، إذ قرر نجم ريال مدريد السابق الرحيل منذ أيام قبل إعلان فلورنتينو بيريز إقالة المدرب الإيطالي. ويريد هييرو البحث عن تحد جديد خارج قلعة سنتياغو برنابيو.

وأشار التقرير إلى أن الرجل الذي عمل مديرا للكرة في ملقة، أراد الاستفادة من خبرات أنشيلوتي والعمل عن قرب من اللاعبين، لذلك لم يتردد في قبول عرض بيريز للعمل هذا الموسم. والآن يريد هييرو أن يكتسب خبرات جديدة في مكان آخر، لم يحدده.

وفضل هييرو الانتظار حتى اتخاذ كل القرارات الحاسمة في النادي، قبل إبلاغ إدارة الميرينغي بقرار الرحيل. وبهذا ينفي هييرو كل التقارير التي زعمت أنه سيتولى منصب مدير الكرة في الجهاز الفني الجديد.

العدد 4646 - الأربعاء 27 مايو 2015م الموافق 09 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً