العدد 4646 - الأربعاء 27 مايو 2015م الموافق 09 شعبان 1436هـ

«مشروع باتيستا»... هل هو قابل للتحقيق... أم حلم... وما هو المقياس؟

تساؤلات عدة بشأن ما أثاره في مؤتمره الصحافي:

طرح المدرب الجديد لمنتخبنا الأول لكرة القدم الأرجنتيني باتيستا خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده قبل يومين مشروعاً يهدف من ورائه للنهوض بالمنتخب البحريني والكرة البحرينية عامة ويضع من خلاله خطوطاً عريضة يسير عليها المنتخب في السنوات المقبلة.

ويبدو أنها المرة الأولى التي يتحدث فيها مدرب للمنتخب الوطني عن مشروع تطويري وليس عن نتائج منتخب أو تحقيق بطولات الأمر الذي يطرح معه تساؤلات ونقاطاً يجب التوقف عندها من أجل مناقشة «مشروع باتيستا» على رغم أنه لم يكشف الملامح أو الأمور التي سيتم تطبيقها خلال فترة عمله على تطبيق «المشروع» وما إذا كان ذلك تم بالاتفاق مع إدارة اتحاد الكرة وكذلك مع القيادات الرياضية في البحرين والتي تتداخل في الكثير من الأحيان في مثل هذه التوجهات عندما يتعلق الأمر بمنتخب كرة القدم وموضوع مدربه.

ولعل السؤال الذي يطرح نفسه عن مدى واقعية تطبيق «مشروع باتيستا» وهل الظروف والواقع الرياضي في البحرين مهيأ إلى تطبيق ذلك المشروع، وما هو المقياس الذي يتم فيه الحكم على نجاح أو فشل عمل المدرب فهل سيكون بنتائج المنتخب في البطولات أو من خلال «المشروع» الذي أعلن عن سعيه إلى تطبيقه وخصوصاً أن باتيستا أكد أن مشروعه يحتاج إلى مزيد من الصبر والوقت والعمل... فهل نحن مهيئون وجاهزون وقادرون على تنفيذ «مشروع باتيستا»؟!

العدد 4646 - الأربعاء 27 مايو 2015م الموافق 09 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً