العدد 4646 - الأربعاء 27 مايو 2015م الموافق 09 شعبان 1436هـ

"الخيرية الملكية": غداً تدشين أول شحنة إغاثية إلى الشعب اليمني

ضاحية السيف - المؤسسة الخيرية الملكية 

تحديث: 12 مايو 2017

أعرب الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية رئيس اللجنة الأهلية لإغاثة الأشقاء في اليمن مصطفى السيد ، عن تقدير ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ، لتجاوب الجمعيات الخيرية والهلال الأحمر البحرينية في تقديم العون والمساعدة للأشقاء في جمهورية اليمن، والسرعة التي تم فيها الاجتماع يوم أمس الأول، لوضع خطوات تنفيذية لإنجاح الحملة.

وثمن دور وزارة التنمية الاجتماعية في مخاطبة الجمعيات في البحرين للتعاون في دعم الحملة، والتعاون مع المؤسسة الخيرية الملكية في تقديم العون وأداء المهمة بأسلوب مهني يخدم حملة التبرعات للأشقاء في اليمن.

كما أفاد مصطفى السيد بأنه سيتم الجمعة تدشين أول شحنة إغاثية إلى الشعب اليمني الشقيق من ميناء خليفة، تحتوي على مواد طبية وغذائية وخيام، و بحضور وزير العدل والشئون الإسلامية الرئيس الفخري للهلال الأحمر البحريني الشيخ خالد بن علي آل خليفة ، و وكيل وزارة الخارجية عبدالله عبداللطيف ، وأعضاء مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية، أعضاء اللجنة الأهلية لإغاثة الأشقاء في اليمن. 

وبين أنه ضمن الإجراءات التنفيذية لتقديم الدعم، فقد تم فتح حسابات مصرفية، يمكن للراغبين في المساهمة وتقديم العون للشعب اليمني الشقيق التبرع عبر الحسابات التالية:

Account Name : ROYAL CHARITY ORGANIZATION

Bank Name : Bahrain Islamic Bank

Account Number : 100000157497

IBAN Number : BH15 BIBB 0010 0000 1574 97

Address: Kingdom of Bahrain





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً