العدد 4646 - الأربعاء 27 مايو 2015م الموافق 09 شعبان 1436هـ

السعودية: توجيهات مشددة لولي العهد بعدم التهاون مع الاجانب المعتدين على مواطنَيْن بالدمام

أكدت صحيفة سبق الإلكترونية السعودية علمها أن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن نايف اصدر أوامره المشددة بأن تتم إحالة كل الأجانب الذين اعتدوا على سعودي وإخوته، وكسروا سياراتهم في أحد أسواق الدمام للشرع المطهر فوراً، وعدم التهاون مع مثل هذا الأمر إطلاقاً.

وكانت الجهات الأمنية قد أطاحت اليوم الخميس (28 مايو/ أيار 2015)، بكل الأجانب الذين اعتدوا على سعودي وإخوته، وكسروا سياراتهم في أحد أسواق الدمام وقال المتحدث لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي لـ"سبق": "أبلغت شرطة الدمام، أمس الأربعاء، عن نشوب شجار بين ٣ مواطنين ومجموعة وافدين عرب؛ نتيجة خلاف على مشتريات من محل يعمل به الوافدون، مما أسفر عن إصابة مواطنين ووافد عربي بإصابات بسيطة".

وبيّن: "قام الوافدون بإحداث تلفيات متفرقة بمركبتين للمواطنين، وتم القبض على ١٦ وافداً متورطاً في الاعتداء، وإحالة كل أطراف الحادثة إلى هيئة التحقيق والادعاء العام.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد تناقلت مقطع فيديو لمجموعة من الوافدين الذين يعملون بأحد المراكز التجارية بالدمام، وهم يهشّمون زجاج سيارة مواطن، بعد نشوب شجار بينهما حول ملابس يريد إرجاعها للمحل

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 11:57 ص

      اول مرة اقول عفية عليهم السعودية

      عفية عليهم الحكومة السعودية، تحفظ حق مواطنيها ضد الإعتدائات اللي من الاجانب! مو مثلنا، يغلط عليك و يهينك و يضربك و يدخلك المستشفى و يجرونك من المستشفى للسجن بتهمة الإعتداء!

    • زائر 1 | 7:24 ص

      لا احنا الوضع عندنا غير

      والعكس صحيح
      مجرد رأي

اقرأ ايضاً