العدد 4646 - الأربعاء 27 مايو 2015م الموافق 09 شعبان 1436هـ

الجعفري: مقابلة «الجزيرة» مع زعيم «جبهة النصرة» ترويج للجماعة الارهابية

نقلت "الوكالة العربية السورية للأنباء" (سانا) عن المبعوث السوري لدي الأمم المتحدة‭‭ ‬‬بشار الجعفري قوله ان مقابلة بثتها قناة "الجزيرة" الاخبارية مع زعيم "جبهة النصرة"، تمثل انتهاكا "فاضحا" لقرارات الأمم المتحدة لمكافحة الارهاب وتعتبر محاولة "لتبييض صفحة" التنظيم، وذلك وفق ما نقلت صحيفة (الحياة) اليوم الخميس (28 مايو / أيار 2015).

وبثت "الجزيرة" الجزء الأول من مقابلة مع زعيم جبهة النصرة أبو محمد الجولاني أمس (الأربعاء). وقال الجولاني في المقابلة ان "الجبهة" تركز على الاستيلاء على العاصمة السورية دمشق والاطاحة بالرئيس السوري بشار الأسد ولا تستهدف أهدافا غربية.

ونقلت "سانا" عن الجعفري قوله أمام مجلس الأمن التابع للامم المتحدة في نيويورك ان المقابلة استهدفت "الترويج للارهاب ولتوجيه المزيد من التهديدات للحكومة وللشعب في سورية".

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:53 ص

      سياسات مجنونة و اعلام مستهتر ... أم محمود

      بعض الأنظمة هي من أوجدت جماعة النصرة و القاعدة و داعش و التنظيمات الإرهابية التي تدعي الاسلام والتي تسببت ب آلاف المجازر و التجاوزات اللااخلاقية و اللاإنسانية فشيئا عادي عندهم يعملون مقابلة مع الجولاني و جميع المجرمين من أجل تعزيز أهدافهم الشريرة لإشعال المنطقة أكثر مما هي مشتعلة الهدف التالي طبعا إسقاط دمشق و الرئيس السوري و هناك تفجيرات نووية قادمة سيقوم بها الأعداء لتحقيق مآرب منحطه يذهب ضحيتها مئات الآلاف من المدنيين والابرياء

    • زائر 2 زائر 1 | 11:55 ص

      ؟

      ومن أوجد حزب الله ؟؟؟؟

اقرأ ايضاً