العدد 4647 - الخميس 28 مايو 2015م الموافق 10 شعبان 1436هـ

اختتام فعاليات دورة الاتحاد التمهيدية للمدربين

الأمين العام وزع الشهادات على الدارسين

اختتمت يوم أمس (الخميس) فعاليات دورة الاتحاد البحريني لكرة القدم التمهيدية للمدربين (المستوى D) بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي تحت رعاية رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة.

وأناب رئيس الاتحاد، الأمين العام حسن إسماعيل لحضور حفل الختام الذي أقيم في قاعة المؤتمرات والمحاضرات باتحاد الكرة التي استضافت الدورة على مدار أسبوعين.

وقام الأمين العام حسن إسماعيل بتوزيع الشهادات على الدارسين في الدورة بحضور مدير العمليات الفنية عابد الأنصاري والمنسق العام للدورة يوسف النعيمي، ونقل إسماعيل للدارسين تحيات وتقدير رئيس الاتحاد، مؤكداً أن اتحاد الكرة حريص على تأهيل كوادره الفنية من خلال تنظيم سلسلة من الدورات التدريبية طوال العام.

وقال: «إنه لمن دواعي الفخر والاعتزاز أن نختتم موسمنا الرياضي 2014/ 2015 المتميز بإقامة هذه الدورة التي تحمل الرقم 30 في هذا الموسم، ويعد ذلك إنجازاً متميزاً للاتحاد البحريني لكرة القدم على المستوى القاري ويأتي ذلك في اهتمام وحرص الاتحاد على تطوير عناصر اللعبة كافة».

وأوضح إسماعيل أن الاتحاد سيحرص على مواصلة تأهيل الكوادر الفنية الوطنية بتنظيم المراحل المقبلة من الدورات خلال الموسم المقبل، مشيراً إلى أن الموسم المقبل سيشهد تنظيم دورات متقدمة من شأنها الارتقاء بالكوادر الفنية البحرينية.

وحاضر في الدورة المحاضر الآسيوي خضير عبدالنبي وساعده حمد محمد، واشتملت على محاضرات نظرية وعملية، علماً أن الدورة انطلقت في السابع عشر من شهر مايو/ أيار الجاري.

وشارك في الدورة 41 دارساً هم: أشواق إبراهيم عيسى، أحمد بيومي أحمد، أحمد محمد الحرمي، أحمد مراد الكوهجي، بدر أحمد رشاد، جليل محمد حاجي، حمد أحمد دراج، خالد جمال الدوسري، خالد عبدالسلام إبراهيم، خالد يوسف الدوسري، سعيد أحمد أمان، سلطان محمد الغامدي، سلمان سعيد سالم، سيدحسن عيسى، سيدعمار سعيد، سيدمجتبى المحافظة، سيدهاشم أحمد، شريف طه، صالح حميد مجيد، عبدالله خالد صليبيخ، عبدالله سليمان عبدالله، عبدالله عبدالعزيز المهيزع، عبدالله عيسى الحوطي، علي أحمد البوزيد، علي عبدالله عبدالوهاب، الفاتح بخاري بابكر، فلاح عباس، كمال مصطفى، فؤاد حسن عبدعلي، محمد أحمد فضل، محمد ربيعة الماضي، محمد صباح البري، محمد عبدالعزيز الخياط، محمد عبدالله الحربان، محمد مبارك الكبيسي، مرزوق صادق، وليد صالح الدوسري، وجيك كروسي وجون ماركينز وجيثينا سامي.

العدد 4647 - الخميس 28 مايو 2015م الموافق 10 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً