العدد 4647 - الخميس 28 مايو 2015م الموافق 10 شعبان 1436هـ

ادخروا جهودكم... لاعبو المالكية باقون معنا الموسم المقبل

بعد عرض سترة الرسمي لسيدهاشم والعروض الشفهية الأخرى... حسان:

بات مدافع نادي المالكية سيد هاشم عدنان مطمعاً للعديد من الأندية المحلية الراغبة في التعاقد معه ليلعب في صفوفها خلال الموسم الرياضي المقبل 2015-2016، ولكن لايزال عرض نادي سترة هو الوحيد الرسمي على طاولة نادي المالكية، فيما تُشير الأخبار إلى أن العروض الأخرى مازالت شفهية.

وقدم سيد هاشم (23 عاماً) نفسه بشكل رائع خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي، إذ كان أحد أفضل مدافعي دوري فيفا لأندية الدرجة الأولى، وكان علامة فارقة في فريقه حتى في الجانب الهجومي، فهو (هداف المدافعين) في دورينا برصيد 6 أهداف، ويمتلك طولاً فارعاً يساعده على التميز في الكرات الهوائية دفاعاً وهجوماً، وأيضاً لديه القدرة على تسجيل الأهداف من الكرات الثابتة أسوة بشقيقه سيد محمد عدنان لاعب نادي الحد حالياً، لكن رغم كل ذلك لم يتم اختياره للمنتخب الوطني الذي يستعد حالياً لخوض تصفيات كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.

وقال أمين السر العام في نادي المالكية حسن حسان في تصريح مقتضب إن عرض نادي سترة هو الوحيد الذي وصل لإدارة ناديه، مضيفاً «على الأندية الأخرى أن تدخر جهودها لأمور أخرى فلاعبو المالكية سيبقون في النادي إن شاء الله، وهنالك سعي حثيث من أجل ظهور الفريق الملكاوي بأفضل صورة الموسم المقبل، وبالتالي فإن العمل جارٍ الآن على الاحتفاظ بكل اللاعبين، ونتمنى أن نتلافى كل الأمور السلبية السابقة وأن يكون فارس الغربية منذ بداية الدوري في موقع مناسب وهذا ما يأمله جميع عشاق الفريق».

وعلم «الوسط الرياضي» إن هنالك ناديين كبيرين ضمن أندية الدرجة الأولى يرصدان اللاعب في الوقت الحالي، وأحدهما سيُقدم عرضاً لضم اللاعب لعدة سنوات ربما يصل للخمس وليس لموسم واحد فقط، بينما يرغب النادي الآخر في التعاقد معه لمدة موسمين.

يُذكر أن سيد هاشم عدنان كان قد لعب في منتخباتنا الوطنية للفئات العمرية، ولم يكن متواجداً بقوة في الفريق الملكاوي بالسنوات الماضية، لكنه هذا العام فرض اسمه بقوة وكان أحد ركائز الفريق الأخضر وأحد أسباب بقائه بين أندية الكبار.

العدد 4647 - الخميس 28 مايو 2015م الموافق 10 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 7:40 ص

      بس كلام جرايد

      بس كلللللللام جرايد وتطبيق في الواقع لا يوجد 8 سنوات في النادي ولا يوجد اي تطوير
      ولما احد الاشخاص يود الدخول وياكم في الادارة لازم انته تحبه يا حسان ....
      والمشكله الاكبر هناك بعض المنافقين اللي يسايرونك في النادي. .
      ابتعد احسن لك واعط مجال لغيرك

    • زائر 4 زائر 3 | 10:00 ص

      النادي ملك للجميع

      ابواب النادي مفتوحه للجميع وكفاية بطولات من وراء الكيبورد. .. انتم من تخلى عن النادي بحجج لا يقبلها عاقل وحربكم على مجلس الإدارة لانها لم تترك لكم مجال السيطره عليه .. ومن يمتلك الشجاعة عليه بالظهور باسمه الحقيقي والتحدث بلا خوف اذ كان تهمه مصلحة النادي .. محمد عبدالعال

    • زائر 2 | 1:19 ص

      زمن الاحتراف

      خلصنه من غراش الماي
      ووصلنه لطريقة رفع سعر اللاعب باسلوب ركيك
      حجي كان زمان تربط اللاعب ونا تعطيه أبسط حقوقه
      الدنيا تغيرت واللاعب الشاطر اللي يدور مصلحته
      والله طرطره

    • زائر 1 | 12:15 ص

      يستاهل السيد.

      قوة الفريق وجود السيد هاشم وجاسم محمد الله يفرج عنه

اقرأ ايضاً