العدد 4647 - الخميس 28 مايو 2015م الموافق 10 شعبان 1436هـ

مقتل محافظ صنعاء خلال مواجهات مع الحوثيين

لقي محافظ صنعاء حفظ الله جميل مصرعه خلال مواجهات بين حراسه والمليشيات الحوثية التي كانت تحاول خطفه، حسب ما افاد مقربون منه.

وقال المصدر نفسه لوكالة فرانس برس ان هذا المحافظ المعين من الرئيس عبد ربه منصور هادي "قتل مع ابن اخيه نصر حميد حفظ الله جميل، متأثرين بجروحهما جراء اصابتهما خلال اشتباكات جرت مساء الخميس بين مرافقيه ومسلحي جماعة الحوثي".

واضاف المصدر ان المسلحين "طالبوا جميل بتسليم نفسه لوضعه قيد الاقامة الجبرية، الامر الذي رفضه ما أدى إلى اندلاع اشتباكات بينه وبين مرافقيه من جهة ومسلحي جماعة الحوثي من جهة ثانية أمام منزله، ما ادى الى اصابته مع ابن اخيه ووفاتهما لاحقا متأثرين بجروحهما".

وكان الحوثيون بالتعاون مع حلفائهم وخصوصا القوات التي لا تزال موالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح اجتاحوا العام الماضي العاصمة صنعاء ومناطق واسعة في شمال اليمن وغربه ووسطه.

وتشن قوات تحالف بقيادة المملكة العربية السعودية غارات على مواقع الحوثيين في اليمن منذ السادس والعشرين من اذار/مارس الماضي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 4:29 م

      ارهاب متعدد الطوائف

      الارهاب قد ياتي من داعش وقد ياتي من الحوثيين وقد ياتي من اليهود تعددت الاسباب والارهاب واحد...منذ احتل الحوثيون صنعاء وبعض المناطق في اليمن والوضع الامني متدهور والقتل بالمجان ماهي اجندتهم من يدعون انهم احفاد الرسول زورا وبهتانا...

    • زائر 3 | 3:00 م

      الارهاب

      ماذا يسمى هذا ان لم يكن ارهابا. ليس داعش فقط فهناك الكثيرون يتبنون الارهاب غير داعش.

اقرأ ايضاً