العدد 4648 - الجمعة 29 مايو 2015م الموافق 11 شعبان 1436هـ

بيت التمويل الكويتي يعبر ديار المحرق في «الخماسي الذهبي»

تمكن فريق بيت التمويل الكويتي من الفوز على ديار المحرق بأربعة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات دوري الاتحاد البحريني للفوتسال في «الخماسي الذهبي» في اللقاء الذي جمعهم على صالة نادي الرفاع. وجاءت المباراة مثيرة بين الطرفين، إذ سيطر بيت التمويل الكويتي على غالبية فترات الشوط الأول، واستطاع أن ينهي هذا الشوط لصالحه بهدفين نظيفين عن طريق محسن إسماعيل في الدقيقة الرابعة ومحمود عبدالرزاق الشرقاوي في الدقيقة السادسة. وفي الشوط الثاني واصل بيت التمويل الكويتي أفضليته وسجل هدفين آخرين عن طريق محمود عبدالرزاق الشرقاوي في الدقيقة 33 ومعاذ محمد العسيري في الدقيقة 34، وسجل ديار المحرق هدفه الوحيد عن طريق جاسم الجبن في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة. وفي المباراة الثانية، حقق فريق الشباب فوزه الأول في الدوري الخماسي وذلك على حساب بنك البحرين والكويت وكريدي ماكس بثمانية أهداف مقابل ثلاثة.

وأنهى فريق الشباب الشوط الأول متقدماً بهدفين نظيفين عن طريق صالح حميد مجيد في الدقيقة الثامنة وسيدهاشم أحمد علوي في الدقيقة (15).

وعاد بنك البحرين والكويت وكريدي ماكس إلى نقطة البداية بتسجيله هدفين عن طريق حسين كازروني في الدقيقة 31 وخليفة أحمد شريدة في الدقيقة 24 ليتعادل الفريقان بهدفين لكل منهما.

واستطاع فريق الشباب أن يتقدم بالهدف الثالث عن طريق صالح حميد في الدقيقة 31 قبل أن يدرك حسين كازروني هدف التعادل لبنك البحرين والكويت وكريدي ماكس في الدقيقة 33.

وسيطر فريق الشباب على المباراة واستطاع من تسجيل 5 أهداف متتالية سجلها صالح حميد مجيد (34) وعلي جميل العالي (35) وأحمد عبدالنبي ميرزا (35) وهيثم إبراهيم (38) ومحمد عبدالكريم عبدالله (39).

العدد 4648 - الجمعة 29 مايو 2015م الموافق 11 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً