العدد 4648 - الجمعة 29 مايو 2015م الموافق 11 شعبان 1436هـ

ينتظر قرار سترة... ناديان يطاردان موسى عبدالأمير

أكد اللاعب موسى عبدالأمير أنه ينتظر القرار النهائي من إدارة نادي سترة بشأن تجديد عقده لموسم ثانٍ للبقاء ضمن صفوف الفريق الكروي الأول الصاعد لدوري الدرجة الأولى في الموسم المقبل، مشيرا إلى وجود مفاوضات جرت بينه والإدارة في الفترة الماضية لم تحسم بعد.

وقال موسى: «عرضت الإدارة الستراوية عليّ تجديد العقد لموسم ثانٍ، وتمت مناقشة بعض التفاصيل، إلا أن الاتصالات والمفاوضات توقفت في الفترة الأخيرة ربما يعود لرؤية الجهاز الفني للفريق والمدرب الجديد خالد الحربان»، مؤكدا أنه لم يضع شروطا من جانبه عدا ضرورة تسلمه مستحقاته المتأخرة عن الموسم الأخير قبل توقيعه على عقده الجديد.

وكشف موسى لـ «الوسط الرياضي» عن وجود بعض الاتصالات التي حصل عليها في الأيام الأخيرة من بعض الأندية المحلية منها نادٍ في الدرجة الأولى وآخر في الثانية تطلب منه إمكانية تمثيل فرقها في الموسم المقبل، إلا أنه فضّل التريث لمعرفة رأي الإدارة الستراوية أولاً قبل تقرير مصيره وخطوته المقبلة.

وكان موسى عبدالأمير قد ساهم وبشكل كبير في صعود الفريق لدوري الدرجة الأولى بعد حلوله ثانياً ووصيفاً خلف الأهلي في الدرجة الثانية، ولعب موسى دوراً مؤثراً من خلال أهدافه على رغم عدم لعبه كمهاجم صريح في تشكيلة الفريق، واعتمد عليه المدرب سيدحسن شبر كثيراً في الجانب الأيمن إلى جانب الأدوار التكتيكية التي منحها إياه.

العدد 4648 - الجمعة 29 مايو 2015م الموافق 11 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً