العدد 4648 - الجمعة 29 مايو 2015م الموافق 11 شعبان 1436هـ

إجراء قرعة بطولة بتلكو الرمضانية 20 الكروية

جمعت قرعة بطولة بتلكو الرمضانية العشرين لكرة القدم فرق المعامير (حامل اللقب)، جنوسان، وكرانة في المجموعة الأولى وكلاً من الشاخورة، بوري وبني جمرة في المجموعة الثانية، وكرباباد، صدد والهملة في المجموعة الثالثة، وكلاً من العكر، أحلام بتلكو وسند في المجموعة الرابعة.

جاء ذلك خلال إجراء قرعة البطولة التي أقيمت مساء أمس الأول (الخميس) بمقر ‬مركز موظفي ‬بتلكو بالهملة.‬ ترأس الاجتماع رئيس اللجنة التنفيذية للبطولة مدير مركز موظفي بتلكو محمد خلفان، بحضور مدير البطولة حسن إسماعيل ‬وحضرها معظم مندوبي ‬الفرق المشاركة.‬
في ‬بداية الاجتماع، تحدث رئيس اللجنة التنفيذية للبطولة ناقلاً ‬تحيات رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة الشيخ احمد بن خليفة آل خليفة، وأشاد بالتعاون القائم بين إدارة البطولة وجميع الفرق المشاركة الذي ‬كان له الدور الكبير في ‬نجاح واستمرار البطولة للموسم العشرين من دون انقطاع.‬ وقدم خلفان شكره لمندوبي ‬الفرق على تواجدهم وحرصهم الدائم على المشاركة في البطولة وأن تكون لهم متنفساً ‬جيداً ‬في ‬ليالي ‬شهر رمضان المباركة، وأشاد بالتعاون الكبير الذي ‬يقدمه الاتحاد البحريني ‬لكرة القدم من خلال التنسيق مع لجنة الحكام بالاتحاد والتنسيق لتوفير أفضل الحكام لإدارة مباريات البطولة. ‬بعد ذلك أجريت القرعة للبطولة.
وسيلعب في الافتتاح فريق نادي المعامير (حامل اللقب) وفريق مركز جنوسان ضمن المجموعة الأولى وتليها مباراة ضمن المجموعة الثانية تجمع فريق مركز الشاخورة وفريق مركز بوري.
وفي ثاني أيام البطولة وضمن فرق المجموعة الثالثة، يلتقي في الأولى فريقا مركز كرباباد ومركز صدد وتليها مباراة ضمن فرق المجموعة الرابعة تجمع فريقي مركز العكر وفريق أحلام بتلكو.

العدد 4648 - الجمعة 29 مايو 2015م الموافق 11 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:38 ص

      متابع لهاي البطوله

      في بداية كلمتي اقدم شكري الي رئيس الجنه المنظمه العليا الشيح احمد ال خليفه والي جميع اعضاء الجنه المنظمه علي حسن التنظيم لهذه البطوله الرمضانيه العشرين وهي من افضل البطولات الصيفيه من ناحية التنظيم والتغطيه الاعلاميه وكل الشكر والتقدير الي اعضاء الجنه علي حسن معاملتهم مع جميع الادارين والاعبين والجماهير المتواجده في الملعب متمنيآ لهم كل التوفيق والنجاح لهذه البطوله الرمضانيه

اقرأ ايضاً