العدد 4648 - الجمعة 29 مايو 2015م الموافق 11 شعبان 1436هـ

روني القائد يتطلع للنجاح مع يونايتد تحت قيادة فان جال

لندن – خدمة رويترز الرياضية العربية 

تحديث: 12 مايو 2017

يعتقد وين روني قائد مانشستر يونايتد أن إنهاء الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ضمن فرق المربع الذهبي كان ضروريا للفريق صاحب الرقم القياسي في عدد مرات إحراز اللقب برصيد 20 مرة.

واحتل يونايتد المركز الرابع في أول موسم تحت قيادة المدرب لويس فان جال ليطور مستواه بعدما جاء بالمركز السابع في الموسم السابق تحت قيادة المدرب ديفيد مويز.

وقال روني لموقع يونايتد على الإنترنت أمس الجمعة "في الواقع فإن الوجود بالمربع الذهبي كان ضروريا."

وأضاف "كنا في حاجة للعودة للمشاركة في دوري الأبطال ونجحنا في تحقيق ذلك. أتمنى أن يمنحنا ذلك دفعة من أجل التقدم والمنافسة على الألقاب في العام المقبل."

وأكد روني أنه استمتع بالعمل تحت قيادة فان جال مدرب برشلونة وبايرن ميونيخ ومنتخب هولندا السابق.

وقال روني "العمل تحت قيادته أمر مثير حقا. يوضح سجله الرائع أنه من المدربين الكبار وأصبحت الأمور رائعة منذ قدومه. إنه يثق في ومنحني شارة القيادة. بالنظر إلى طريقة عمله وأسلوبه المختلف في الإدارة فإن هذا يفسر سبب نجاحه."

وأقر روني مهاجم منتخب إنجلترا أن يونايتد بدأ الموسم بشكل متواضع في ظل محاولة التأقلم على أسلوب فان جال.

وقال روني البالغ عمره 29 عاما "جاء المدرب بأفكار جديدة وأسلوب جديد وطرق مران جديدة وكان ذلك صعبا في البداية."

وأضاف "أبلغنا المدرب قبل أن نبدأ بأننا سنواجه بعض الصعوبات كما أن الفريق كان يضم العديد من اللاعبين الجدد وربما يكون من الصعب عليهم الدخول في مسابقة جديدة وفريق جديد."

وعبر روني عن رضاه بمستواه في الموسم الماضي وقال "أعتقد أني كنت في حالة جيدة. شاركت في مراكز مختلفة وسجلت مجموعة من الأهداف وأعتقد أنه كان بوسعي تسجيل المزيد."

وأضاف "بصفة عامة أنا سعيد بمستواي في أول موسم كقائد وفخور بالعودة لدوري الأبطال وأتطلع لمساعدة الفريق على النجاح في الموسم المقبل."

وتابع "أشعر بفخر كبير لارتداء شارة القيادة وهذا ما كنت أريده بالفعل سابقا وأتمنى أن أحقق النجاح. لم نحرز أي لقب هذا الموسم لكن التركيز سيكون على التتويج في الموسم المقبل وأتمنى قيادة الفريق لذلك."





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً