العدد 4648 - الجمعة 29 مايو 2015م الموافق 11 شعبان 1436هـ

الجمعيات الخيرية تتسلم منحة صاحب السمو رئيس الوزراء

تسلمت 20 جمعية و صندوق خيري منحة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة الرمضانية للاسر المتعففة والبالغة 100 طن من الأرز التايلندي الفاخر تمهيداً لتوزيعها .

وفي هذا الصدد رفع ممثلو الجمعيات والصناديق الخيرية أسمى آيات الشكر والعرفان لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على منحة سموه الرمضانية والتي تعكس جانبا من الدعم غير المحدود الذي تلقاه الاسر البحرينية من لدن سموه ، وتقدم كذلك دلالات واضحة على حرص سموه بمد يده الكريمة للمحتاجين ومساعدتهم على توفير متطلبات شهر رمضان الكريم، وقالوا " إن المحرق وأهلها لا يكفوا عن الدعاء لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الذي احتضن المحرق بحبه واهتمامه وجعلها محورا لاحتضان المشروعات التي وجه بها سموه في المحرق من اجل الارتقاء بالخدمات للمواطنين و المقيمين بها.

وأكد ممثلو الصناديق والجمعيات الخيرية بأن ما تفضل به صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء لأبنائه في المحرق شيء تعوده المواطنين من سموه وبخاصة أهالي المحرق فهو الحاضر في قلب جميع أبناء الوطن ،والمحرق خاصة شهدت بفضل اهتمام سموه نقلات كبيرة في مختلف المجالات.

وقال ممثلو الجمعيات الخيرية " اننا ننتهز قرب حلول شهر رمضان الكريم لنبارك لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء ، ونسأل الله عز وجل بأن يعيد هذه المناسبة على سموه أعواما عديدة وان يحفظه الله سندا وذخرا لمملكة البحرين وأهلها".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً