العدد 4648 - الجمعة 29 مايو 2015م الموافق 11 شعبان 1436هـ

أمانة العاصمة تزرع 100 شتلة ضمن حملة تنظيف وتشجير ساحل توبلي

أنهت أمانة العاصمة الأسبوع الماضي حملة تنظيف وتشجير على ساحل خليج توبلي بالتنسيق مع شركة مدينة الخليج للتنظيف وبمشاركة بعض المواطنين ومجموعة من المقيمين من الجالية الفلبينية.

وذكرت أن عدد المشاركين في الحملة بلغ نحو 40 فردا قاموا بغرس عدد 100 شتلة مختلفة الأطوال والأنواع، كما تم إزالة 3 شحنات من النفايات.

وأفادت بأن عملية التنظيف تمت على امتداد نصف كلم بطول الساحل، وقد استخدمت فيها آليات متعددة لإزالة النفايات بمتابعة وإشراف عدد من الأخصائيين والمفتشين من أمانة العاصمة وشركة النظافة.

وبينت الأمانة "أن هذه الحملة أتت في إطار تفعيل الشراكة المجتمعية من أجل تضافر جميع الجهود للحفاظ على المكتسبات الوطنية من خلال إعادة الرونق والحيوية للساحل وحمايته من المخلفات والنفايات التي تضر بالحياة البيئية وبالمنظر العام"، مشيرة في الوقت ذاته إلى أهمية العمل الجماعي في تنظيف وتشجير سواحل العاصمة من أجل خلق بيئة نظيفة وجميلة.

وفي هذا الإطار، أهابت أمانة العاصمة بالمواطنين والمقيمين ومرتادي السواحل المحافظة على نظافتها ورمي النفايات في مكانها المخصص.

وترحب أمانة العاصمة بتلقي أي ملاحظات أو بلاغات من شأنها المساهمة في تعزيز الحفاظ على المكتسبات الوطنية، أو في تطوير العمل البلدي، بالاتصال عبر الخط الساخن 80001855 أو من خلال الموقع الالكتروني www.mun.gov.bh .

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:04 ص

      وقت إضافي أمانة العاصمة

      overtime
      نحن حراس أمن البلدية ونعمل اجباري أوقات إضافية
      وفي بعض الأشهر يتجاوز الوقت الاضافي 40 ساعة عمل ونحن نعمل نوبات نهار اول ليل اخر ليل
      ليش بس تمشي لنا 15 ساعة
      وكذلك هذا الشهر نزل الراتب بدون وقت إضافي بحسب المصادر ان الميزانية نفذت
      في موظفين ثابتين نهار ولكن على رأسهم ريشه ليش يشتغلون الجمعة والسبت كل شهر وتمشي لهم 30 ساعة عمل حيث تتجاوز قيمة الاضافي 350 دينار
      يجب على الوزير النظر في هذه الامور وإلا سوف يستجوب

اقرأ ايضاً