العدد 4648 - الجمعة 29 مايو 2015م الموافق 11 شعبان 1436هـ

لجنة التحقيق في قضية اللحوم الفاسدة تزور المحجر البيطري

صرح عضو لجنة التحقيق البرلمانية في قضية اللحوم الفاسدة النائب خليفة الغانم، أن اللجنة قامت صباح اليوم السبت (30 مايو/ أيار 2015) بزيارة ميدانية إلى المحجر البيطري، للوقوف على آلية عملية فحص اللحوم والإجراءات المتخذة في التخلص من اللحوم الفاسدة، وآلية الفحص والكشف على اللحوم والمواشي، وآلية نقل اللحوم وذبح المواشي.

وأضاف الغانم إن اللجنة اطلعت عن قرب على العديد من التفاصيل المهمة التي تكشفت لها في قضية اللحوم، وقررت تضمينها في تقريرها النهائي، خاصة بعد الاطلاع على الردود الحكومية الواردة بشأن القضية محل التحقيق، والزيارات الميدانية بهدف تجميع المعلومات والبيانات المتعلقة بموضوع التحقيق.

وكانت اللجنة قد عقدت سلسلة من اللقاءات والاجتماعات المشتركة مع التجار وموردي للحوم الحمراء، لبحث أمور الاستيراد والتخزين والبيع، والإجراءات المتعلقة بالتفتيش والرقابة، ومشكلات أخرى تواجه المستهلك والبائع على حد سواء.

كما قامت اللجنة بزيارة المسلخ المركزي والحظائر في سترة، ومنطقة الشحن في الطيران المدني بمحافظة المحرق والسوق المركزي بالمنامة، وتم تسجيل كافة الملاحظات لتضمينها في التقرير النهائي للجنة.

جدير بالذكر أن لجنة التحقيق البرلمانية في قضية اللحوم الفاسدة" بمجلس النواب، تضم النواب: جمال بوحسن رئيسا، وخليفة الغانم نائبا، وعضوية: أسامة الخاجة، جمال داود، رؤى الحايكي، عبدالرحمن بوعلي، علي المقلة، ماجد الماجد، مجيد ميلاد، ناصر القصير.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً