العدد 4648 - الجمعة 29 مايو 2015م الموافق 11 شعبان 1436هـ

العد التنازلي بدأ لانطلاق منافسات كرة القدم في "ناصر8"

العوالي - المكتب الإعلامي لسمو الشيخ ناصر بن حمد 

تحديث: 12 مايو 2017

بدأ العد التنازلي لانطلاق منافسات كرة القدم في دورة ناصر بن حمد الرمضانية الأولى للألعاب الرياضية (ناصر8)، إذ سيبدأ الدور التمهيدي الذي سيقام بأكمله على ملعب مدينة خليفة الرياضية يوم الخميس القادم بإقامة مباراتين ضمن المجموعة الأولى، إذ سيستهل حامل اللقب فريق فيكتوريوس مشواره في الثامنة والنصف مساءً حينما يُلاقي فاست لينك، بينما سيتواجه في المباراة الافتتاحية الوحدة مع الفخامة للسيارات الساعة السادسة والربع.

وتواصل الفرق هذه الفترة تحضيراتها النهائية من خلال إقامة المباريات الودية الأخيرة بالإضافة لآخر التدريبات لخوض منافسات (ناصر8).

 

الفخامة للسيارات جاهز للبطولة

ومتابعة لاستعدادات الفرق أكد مدير فريق الفخامة للسيارات إبراهيم سنان ان الفريق جاهز لخوض منافسات بطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الرمضانية الثامنة لكرة القدم "ناصر8"، وأن الفخامة للسيارات يعتبر مشاركته في هذه البطولة بمثابة الفخر والاعتزاز لما تحظى به من رعاية ومساندة من قبل ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضية رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وقال سنان أن الفخامة للسيارات جاهز للمنافسة في البطولة رغم التحديات التي واجهت الفريق في بداية تشكيله واختيار اللاعبين الواعدين اللذين يكنهم أن يمثلوا الفريق في هذه البطولة ويحققا نتائج معه ويأمل أن يقدم فريقه المستوى والأداء اللذان يحققان النتائج الإيجابية في البطولة.

وقال سنان: "لقد بدأنا إعدادنا في وقت جيد وخصصنا وقت طويلا للتدريبات من اجل تحقيق التجانس التام في ما بين اللاعبين قبل انطلاقة البطولة تمكنا من التغلب على جميع التحديات وتأهيل الفريق ليكون جاهزا للمنافسة في البطولة. فقد خضنا عدة مباريات ودية وفريقنا الذي يشرف على تدريبه المدرب الوطني دعيج ناصر ومساعدة راشد بورشيد ويضم لاعبين جيدين وشباب تمكن الجهاز الفني من إيجاد التوليفه المناسبة التي يستطيع بها المشاركة في غمار منافسات بطولة "ناصر 8" كما ان الفريق تمكن من التعاقد مع محترفين اثنين الأول يحمل الجنسية العربية والثاني بحريني من لاعبي الأندية الوطنية ونأمل أن يوفقان مع الفريق في المنافسة على التأهل للدور الثاني".

وبخصوص رأيه في بطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد قال: "البطولة جدا متميزة من كافة النواحي، فهي تتمتع بسمعة واسعة سواء على المستوى المحلي او على المستوى الخليجي وهذا يأتي من حرص سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على ظهورها بهذه الصورة الرائعة".

 

إعداد طويل للفخار

وأكد مدير فريق الفخار عبدالرحمن جمعة أن الفريق عازم على مواصلة طريق الانجازات في بطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والتي شهدت ظهور الفريق بمستوى رائع من خلال منافسته الحقيقية على لقب البطولة مؤكدا أن الفريق سيسعى إلى المحافظة على المكتسبات التي حققها في البطولات الماضية وسيعمل جاها على تعزيزها في البطولة الحالية وصولا إلى تحقيق نتائج ايجابية في البطولة وتحقيق اللقب بفضل تكاتف الجميع.

وأشار جمعة أن استعدادات الفريق لبطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة "ناصر8" ابتدأت مع انتهاء النسخة الماضية من البطولة "ناصر7" حيث أن الفريق تدرب بشكل أسبوعي ومنتظم على ملاعب قائد الفريق توفيق العالي كما لعب مباريات ودية بشكل أسبوعي مع العديد من الفرق استعداد للبطولة مؤكدا أن هذه الاستعداد يجعلنا نتفاءل بمنافستنا على لقب البطولة والتي من المتوقع ان تكون فيها المستويات متقاربة ولكننا سنعمل على أحداث الفارق في المباريات.

وأكد جمعة أن الفريق لعب العديد المباريات الودية مع فرق الأندية البحرينية لوقوف مدرب الفريق فيصل عبدالمجيد على على التشكيلة النهائية والتي ستشارك في مباريات البطولة مؤكدا أن الفريق خاض تدريبات مكثفة خلال الأسبوعين الماضيين لزيادة المخزون اللياقي والفني للاعبين إضافة إلى تحقيق المزيد من التجانس بين عناصر الفريق التي يمتلك جلها مهارات كبيرة قادرة على أحداث الفارق في المباريات خاصة بعد ادخال ما يقارب السبعة لاعبين جدد في الفريق.

وبين جمعة الى أن الفريق كان يتجه الى التعاقد مع لاعب محترف يحمل الجنسية الإنجليزية بالإضافة الى لاعب بحريني آخر ولكن الإصابة التي لحقت بحارس المرمى الأساسي للفريق جعلت من الإدارة تصرف النظر عن اللاعب الإنجليزي وتبحث عن حارس محترف لتدعيم صفوف الفريق الذي هو الان احوج الى حارس وسيتم التعاقد معه قريبا.

وأضاف جمعة لقد نجح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بفكرة إقامة بطولة رمضانية لكرة القدم يسعى من خلالها إلى إعطاء الفرصة للشباب الموهوبين في اكتشاف مواهبهم كما نجح سموه في جعل هذه البطولة ملتقى شبابيا استطاع من خلاله تجميع الشباب على مستوياتهم كافة وجعلهم يتنافسون تحت مسمى بطولة سموه الرمضانية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً