العدد 4648 - الجمعة 29 مايو 2015م الموافق 11 شعبان 1436هـ

عيسى بن علي يستقبل عصام شرف رئيس وزراء مصر الأسبق

استقبل الرئيس الفخري لجمعية الكلمة الطيبة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة ال خليفة في القاهرة صباح اليوم السبت (30 مايو/ أيار 2015) رئيس الوزراء المصري الاسبق عصام شرف، بحضور الامين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي والامين العام السابق للجامعة عمرو موسي، وذلك على هامش مشاركة سموه في اعمال المؤتمر العاشر للعمل التطوعي وخدمة المجتمع الذي تنظمه الجمعية المصرية للعمل التطوعي.

وقد نقل سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة ال خليفة لهم تحيات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان ال خليفة، وتمنيات سموه لهم بمزيد من النجاح والتوفيق في جهودهم المتعلقة بالعمل التطوعي.

وأكد سموه على أهمية تعزيز التعاون بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية في المجالات التطوعية والخيرية، ارتكازا على ما يجمع بين البلدين والشعبين من روابط تاريخية وعلاقات اخوة وتعاون وثيقة في مختلف المجالات.

ونوه سموه إلى اهتمام مملكة البحرين بدعم مختلف الجهود الرامية إلى تعزيز العمل التطوعي والخيري، لما يحمله ذلك من رسالة إنسانية نبيلة تتماشي مع تعاليم الدين الإسلامي الحنيف وتعمق من الروابط بين الشعوب.

وشدد سموه على أهمية التعاون العربي في المجال التطوعي والخيري، وبخاصة في ظل الأوضاع الصعبة التي تمر بها بعض البلدان والشعوب العربية في الوقت الراهن، وهو ما يضاعف حجم المسئولية للقيام بعمل عربي فاعل يرتقي بأوضاع الشعوب العربية علي كافة المستويات.

وأشاد سموه بالتجربة المصرية العريقة في مجال العمل التطوعي والإنساني، في ظل دور نشط لمؤسسات المجتمع المدني المصرية العاملة في هذا المجال.

من جانبهم، أشاد كل من عصام شرف ونبيل العربي وعمرو موسي بالجهود التي يقوم بها سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة ال خليفة على صعيد العمل التطوعي في مملكة البحرين والعالم العربي وما يمثله سموه من نموذج للشباب العربي المتميز، وهنئوا سموه بمناسبة تكريمه عن جهوده في تنمية العمل العربي التطوعي وجائزة سموه السنوية لرواد العمل التطوعي ضمن أعمال "المؤتمر العاشر للعمل التطوعي وخدمة المجتمع"، منوهين بدور مملكة البحرين الرائد في مجال العمل الإنساني وبتجربتها المتميزة في هذا المجال.

 

 

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً