العدد 4649 - السبت 30 مايو 2015م الموافق 12 شعبان 1436هـ

المقلة ينتقد تأخر تسليم مشروع عراد الإسكاني

انتقد النائب علي المقلة ما اعتبره «تأخراً» في تسليم مشروع عراد الإسكاني على رغم جاهزيته، وقال: «لقد مر أكثر من عامين على بناء وحدات المشروع الإسكاني بعراد والبالغة 400 وحدة إسكانية تقريباً، ولكن حتى الآن لم يتم تسليمها للأهالي الذين يتساءلون عن سبب هذا التأخير والبطء في تجهيز الوحدات»، مشيراً إلى أن الفترة الزمنية لتسليم الوحدات طالت كثيراً، منوهاً إلى أن «أسباب ذلك غير مفهومة، والتساؤلات كثيرة عند الأسر وأصحاب الطلبات».

وذكر المقلة إنه خاطب سمو رئيس الوزراء عن تأخر تسليم الوحدات، حيث استجاب سموه وأمر «الإسكان» و «الكهرباء» وغيرها من الوزارات والجهات المسئولة بسرعة الانتهاء من الوحدات وتسليمها لأصحابها، ولكن ذلك لم يحدث حتى الآن.

وأفاد «وعلى رغم أننا نقدر الجهود الكبيرة التي تقوم بها وزارة الإسكان بقيادة الوزير باسم الحمر، فإننا نأمل الإسراع في الانتهاء من الوحدات وإعطائها للأهالي الذين طال انتظارهم»، منوهاً إلى أنه يتابع الموضوع عن كثب، ويتلقى بشكل دوري تساؤلات وشكاوى الأهالي عن تأخر تسليم المشروع.

العدد 4649 - السبت 30 مايو 2015م الموافق 12 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:32 ص

      نرجو

      نحن المقيمين العرب والاجانب نناشد المقله ان يلتفت الى مشكلتنا مع بلدية المحرق التى تبالغ فى فرض رسوم ايجارات مبالغ فيها تفوق العقود المبرمه بيننا وبين المؤجرين وتفوق امكانياتنا الماديه مع ان رواتبنا قليله ولا يوجد من يدافع عنا لاننا اجانب وهناك الموظفين فى قسم الرسوم لا يهتمون بنا لاننا اجانب ويقولون اجار المثل ونحن نقول ما فائدة العقد القانونيه ونقول ارحموا الناس يابلدية المحرق فرمضان على الابواب

    • زائر 3 زائر 2 | 10:01 م

      ارحم نفسك احسن

      اقول يالاخو ارحم نفسك و شيل قشك وارجع ديرتك بكرامة أحسن لك ؛ احنا المواطنين الأصليين مو لاقين شي في صالحنا مو انتو بعد يالاجانب . استريح بس في ديرتك وريح روحك وريحنا

    • زائر 1 | 10:37 م

      شكرا للمفلة :؛؛؛

      ولكن ماذا عساف أن أقول فطلب من 93 / 1601

اقرأ ايضاً