العدد 4649 - السبت 30 مايو 2015م الموافق 12 شعبان 1436هـ

اليوم مباراتان في «الخماسي الذهبي» لدوري «الفوتسال»

تحتضن صالة نادي الرفاع اليوم (الأحد) مباراتين في «الخماسي الذهبي» لدوري الاتحاد البحريني للفوتسال ضمن منافسات الجولة السادسة.

ويلعب في المباراة الأولى نادي الشباب مع بيت التمويل الكويتي في تمام الساعة 5.45، والمباراة الثانية بين فاست لينك وبنك البحرين والكويت وكريدي ماكس في تمام الساعة 7.15.

ويسعى نادي الشباب لتحقيق الفوز فقط في لقاء اليوم وخصوصاً أن الفوز سيجعله ضمن المنافسين على اللقب، أما في حال خسارته فإنه سيبتعد كثيراً عن المنافسة، ويمتلك نادي الشباب 4 نقاط في المركز الرابع، في حين يمتلك بيت التمويل الكويتي (7 نقاط) في وصافة الترتيب خلف المتصدر ديار المحرق.

ويطمح بيت التمويل الكويتي لاستغلال غياب ديار المحرق عن هذه الجولة للصعود إلى صدارة الترتيب، إذ إن فوزه اليوم سيجعله في الصدارة.

المباراة الثانية بين فاست لينك وبنك البحرين والكويت وكريدي ماكس، من المتوقع أن تشهد إثارة وندية بين الجانبين، حيث يأمل فاست لينك أن يرفع رصيده إلى 9 نقاط من خلال حصد نقاط المباراة اليوم، ويمتلك حالياً 6 نقاط في المركز الثالث، أما بنك البحرين والكويت وكريدي ماكس فهو يحتل المركز الخامس والأخير برصيد (3 نقاط) وخسارته اليوم ستجعله يبتعد كثيراً عن المنافسة على لقب الدوري، ومن المؤكد أن يدخل للمباراة بطموح الفوز فقط وحصد النقاط الثلاث.

وستنتقل مباريات الدوري للجولات المقبلة إلى صالة مدينة خليفة الرياضية بعد ختام الجولة السادسة اليوم (الأحد).

العدد 4649 - السبت 30 مايو 2015م الموافق 12 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً