العدد 4649 - السبت 30 مايو 2015م الموافق 12 شعبان 1436هـ

السماك: نرغب في التجديد للأخوين قاهري

أكد رضا الإدارة عن ما حققته لعبة السلة

أكد نائب رئيس جهاز كرة السلة في نادي الاتحاد عبدالعزيز السماك أن ناديه يرغب في التجديد مع المدرب الوطني حسين قاهري لتدريب الفريق الأول لكرة السلة في النادي خلال الموسم المقبل وذلك بعد النجاح الذي حققه مع الفريق في موسمه الأول.

وقال: «هناك ارتياح من الجانبين من أجل التجديد ولذلك من المنتظر أن نجتمع قريبا مع المدرب قاهري ومع شقيقه مساعد المدرب أحمد قاهري من أجل تجديد التعاقد في حال التوصل إلى اتفاق».

وأضاف «إدارة النادي بشكل عام لديها ارتياح بخصوص النتائج التي حققتها فرق كرة السلة في الموسم الماضي سواء على صعيد الفريق الأول أو على صعيد الفئات العمرية».

وتابع «لدينا برنامج بإعطاء المزيد من الفرصة للاعبين الشباب من أبناء النادي من أجل الانضمام إلى الفريق الأول ولذلك نرغب في الاستمرار على هذا المنوال لبناء فريق قوي ومنافس».

وأشار السماك إلى أن الفريق سيظل على ما هو تقريبا في الموسم الجديد من خلال بقاء معظم اللاعبين في صفوفه وتطعيمه باللاعبين الشباب من الفئات العمرية.

وقال: «لدينا اللاعب عبدالمحسن علي من نادي المحرق والذي نرغب في بقائه في صفوف الفريق وقد تحدثنا بالفعل مع نادي المحرق وأعتقد أننا قريبين من الاتفاق على استمراره معنا بعد المستويات الجيدة التي ظهر عليها في الفترة التي لعب فيها مع الفريق في الموسم الماضي».

وأضاف «هناك أيضا اللاعب خالد علي من المنامة والذي هو الآخر نرغب في استمراره وسيكون مع الفريق في الموسم الجديد».

من جانب آخر أوضح السماك أن موضوع محترف الفريق الأميركي تريليو غالاوي لم يحسم بعد بانتظار حسم أمر التجديد مع المدرب أولا.

وقال: «لدينا توجه أيضا للتجديد مع غالاوي ولكن هذا الأمر مؤخر لحين الاتفاق مع المدرب وبعدها سنبحث إمكانية التجديد مع غالاوي أو الاستعاضة بمحترف آخر حسب الحاجة الفنية للفريق خصوصا وأن ميزانية اللاعب المحترف محدودة في نادي الاتحاد».

العدد 4649 - السبت 30 مايو 2015م الموافق 12 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 8:04 ص

      رد على اي مركز

      لعلمك بأن الكابتن حسين قاهري من المدربين الواعدين وأنه عمل مع لاعبين ناشئه استطاع من خلالهم الحصول على المركز السابع وان شاء الله القادم أحسن مع الكابتن حسين والى الامام يالاتي

    • زائر 2 | 1:19 ص

      45 سنةبالدوري

      مرتاحين من السابع أم مستغرب بنفس الوجوه يتكرر الفشل

    • زائر 1 | 12:11 ص

      اي مركز

      السابع؟؟؟

اقرأ ايضاً