العدد 4649 - السبت 30 مايو 2015م الموافق 12 شعبان 1436هـ

مهرجان ختامي ناجح لصغار اليد البحرينية

أقام الاتحاد البحريني لكرة اليد المهرجان الختامي لصغار اللعبة صباح يوم أمس الأول على صالتي اتحادي السلة واليد برعاية شركة إبراهيم خليل كانو وبمشاركة الأندية البحرينية المنضوية تحت مظلة اللعبة.

وشارك في المهرجان ما يقارب من 200 لاعب من كرة اليد مثلوا 10 أندية هي التضامن، الشباب، الاتفاق، باربار، سماهيج، الدير، البحرين، توبلي، الدير، الاتحاد والأهلي، وتم توزيعها على مجموعتين بنظام الدوري من دور واحد وتأهل إلى الدور الثاني فرق الأهلي، توبلي، الشباب والاتفاق، وفاز صغار الشباب على صغار الاتفاق بنتيجة (5/3) في المباراة النهائية.

وتم توزيع الميداليات الذهبية على كافة اللاعبين والمدربين والإداريين المشاركين، كما تم تقديم هدايا تقديرية لمشاركتهم وإنجاحهم للتجميع الكبير الذي بدأ في التاسعة صباحاً واستمر حتى الثالثة عصراً.

وشهد المهرجان رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد علي عيسى وعدد من أعضاء مجلس الإدارة والمدربيين الوطنيين وإداريو الأندية المحلية الذين أشادوا بعملية التنظيم وبالمحصلة الإيجابية التي خرج بها المهرجان من إعطاء الفرصة أمام اللاعبين الصغار لإبراز مواهبهم وإمكاناتهم في كرة اليد.

وقدم رئيس اتحاد اليد الشكر والتقدير إلى شركة إبراهيم كانو على رعايتها مهرجان الصغار، والدعم الذي قدمته في هذا الاحتفال، مشيداً بتوجهات الشركة اهتمامها بالشباب والرياضة في المملكة ورعايتها لهذا القطاع المهم.

العدد 4649 - السبت 30 مايو 2015م الموافق 12 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً