العدد 4649 - السبت 30 مايو 2015م الموافق 12 شعبان 1436هـ

محمد بن مبارك بطلاً لسباق اموند الفرنسي للقدرة

حقق الفارس الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة المركز الأول بالجواد درهم في سباق اموند الفرنسي والذي شارك فيه نخبة من فرسان دول العالم إذ تمكن من تحقيق هذا المركز بعد أن تقدم على العديد من فرسان العالم.

وبهذا الانجاز يكون محمد بن مبارك تمكن من تحقيق الانجاز التاسع ويتبقى له انجاز واحد ليتمكن من دخول تصنيف النخبة على مستوى فرسان العالم والجواد درهم يدربه الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة قائد فريق الرعود بمساعدة الفارس عبدالرحمن السعد.

وأكد ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياض رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الفريق الملكي على أن تحقيق محمد بن مبارك لهذا المركز المتقدم دليل على نجاح خططنا التطويرية تجاه القدرة البحرينية والوصول بها أعلى المستويات مؤكدا أن محمد بن مبارك تمكن من تجاوز جميع التحديات في سبيل الوصول إلى المركز الأول.

وأشار ناصر بن حمد على أن سباق أموند الفرنسي جاء قويا التنافس مثيرا مع تقارب نتائج الفرسان وتغيير المراكز من مرحلة لأخرى خير دليل على قوة السباق، الذي ظهر بمستوى فني وتنظيمي رائع مضيفا سموه أنه عندما تشارك في السباق نخبة متميزة من الفرسان والجياد، فانه بكل تأكيد نتوقع سباقا مثيرا ويشتمل على عناصر القوة والتنافس والإثارة، وهذا ما حدث بالفعل حيث جاء السباق قويا وسريعا في جميع مراحله، واظهر الفرسان المشاركون قدرات ومهارات سباقات القدرة من حيث السرعة ومهارة التحكم والتحمل خلال السباق، بالإضافة إلى الخطط الفنية التي وضعت لهذا السباق الكبير.

وأوضح ناصر بن حمد أن مشاركة الفريق الملكي للقدرة في سباق أموند الفرنسي جاءت جيدة في هذا السباق مؤكدا سموه أن مشاركة الفريق الملكي في السباق لا نتطلع من خلالها إلى إحراز المراكز الثلاثة الأولى في السباق، ولكن في إطار الحرص على التواجد في السباقات الأوروبية ومنح الفرسان مزيدا من الخبرات. وأشار إلى أن المشاركة في السباق بهدف التعرف على مستويات الجياد قبل الدخول في السباقات المقبلة.

خالد حسن: مشاركة متميزة

أكد مدير الفريق الملكي للقدرة خالد حسن أن الفريق حقق نتيجة ايجابية بفوز محمد بن مبارك بالمركز الأول، مشيرا إلى أن الفريق شارك في السباق بتوجيهات من ناصر بن حمد وأن الفريق الملكي للقدرة شارك في هذا السباق بهدف إنجاحه واكتساب الفرسان للمزيد من الخبرات الفنية التي ستمهد الطريق أمامهم للمشاركة الفاعلة في مختلف السباقات المقبلة. وأضاف أن الفريق الملكي لم يتطلع في السباق إلى تحقيق المراكز الثلاثة الأولى، ولكن كان الأهم من ذلك المشاركة في هذا السباق المتميز والعمل على إنجاحه من الناحية الفنية.

العدد 4649 - السبت 30 مايو 2015م الموافق 12 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً