العدد 4650 - الأحد 31 مايو 2015م الموافق 13 شعبان 1436هـ

«ستاندرد تشارترد» يعين دلال الغيص رئيساً للخدمات المصرفية للأفراد في البحرين

أعلن بنك ستاندرد تشارترد، تعيين دلال أحمد الغيص في منصب رئيس قطاع الخدمات المصرفية للأفراد.

وفي بيانه، نوه البنك بالغيص التي «تعد أول بحرينية تشغل مثل هذا المنصب في البحرين وعلى مستوى البنك»، مشيراً إلى أن «مهامها الجديدة تنصب في قيادة وتطوير الخدمات المصرفية المقدمة إلى الأفراد بما يتوافق مع استراتيجية مجموعة البنك العالمية».

وقال الرئيس التنفيذي لبنك ستاندرد تشارترد في مملكة البحرين، حسّان أمين جرار: «بالنيابة عن بنك ستاندرد تشارترد يسعدني تعيين دلال الغيص رئيساً للخدمات المصرفية للأفراد في البحرين ليكون هذا التعيين الأول من نوعه لكادر نسائي في البنك منذ تأسيسه في البحرين منذ العام 1920، مواكباً لاستراتيجيتنا التي تقوم على تطوير الكوادر البحرينية الكفوءة لتقلد مناصب قيادية في البنك».

وأضاف «لعبت الغيص دوراً فاعلاً في إدارة مختلف الأنشطة في قطاع الخدمات المصرفية للأفراد في مناصبها السابقة. كما نفخر بأننا البنك الأجنبي الوحيد في البحرين الذي لديه 70 في المئة نسبة بحرنة في صفوف الموظفين، مع نسبة 100 في المئة من البحرينيين في جميع فروعنا هنا. كما يسعدني أن يأتي هذا التعيين متوافقاً مع احتفاء المجلس الأعلى للمرأة ومصرف البحرين المركزي بيوم المرأة البحرينية في القطاع المالي والمصرفي للعام 2015، ودعم تمكينها في هذا القطاع الحيوي».

العدد 4650 - الأحد 31 مايو 2015م الموافق 13 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً