العدد 4650 - الأحد 31 مايو 2015م الموافق 13 شعبان 1436هـ

قادة الملاحة البحرية يفوزون بجوائز «أسري» في سان تروبيه

أبرزهم «ميرسك» و«أودفيل» و«الشرق الأوسط لإدارة السفن» و«الملاحة العربية»

أقامت الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن (أسري) حفلها السنوي لتكريم أفضل الزبائن والوكلاء وتقديم جوائز (أسري) إليهم في سان تروبيه بفرنسا، حيث استضافت الشركة عدداً من شركات الملاحة والوكلاء، وقدمت إليهم جوائز قام بتسليمها بعض أعضاء الإدارة التنفيذية العليا.

وكان هذا الاحتفال لجوائز(أسري) 2015 لأفضل الزبائن والوكلاء المناسبة السنوية السادسة من نوعها التي تقيمها الشركة لتشجيع إقامة علاقات طويلة الأجل مع الشركة وتقديم مكافأة ولاء إلى الزبائن المترددين على أحواض الشركة. وتختار الشركة لإقامة هذه المناسبة مكاناً مرموقاً في مختلف أنحاء العالم، وأقيمت مناسبة هذا العام في فندقChateau De La Messardiere بسان تروبيه حيث المكان المميز والمنظر الرائع للاحتفال ومأدبة العشاء الرسمية.

وكانت مثل هذه الاحتفالات أقيمت سابقاً في فندق Cipriani بفيينا وفندق De Paris in Monaco بموناكو. وقد أكدت خطابات رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي بالوكالة دوافع وأهمية هذه الجوائز.

وفي كلمته، قال رئيس مجلس إدارة الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن (أسري) الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة: إن «الغرض الرئيسي من هذه المناسبة السنوية هو التعبير عن امتناننا لجميع شركائنا بالالتزام والتفاني تجاه أسري خلال السنة السابقة التي جعلتنا ننتقل من قوة إلى قوة».

وفي الوقت نفسه، أكد الرئيس التنفيذي للشركة نيلس كريستيان بيرج في خطابه أهمية رضا الزبائن، بقوله: «هذه الليلة هي ليلتكم أيها الزبائن. فأسري شركة كبيرة توظف آلاف الناس وهي إحدى الدعامات الرئيسية للمجتمع والاقتصاد في البحرين، غير أن رسالتنا تتضمن الحرص على مصالحكم أنتم الجالسين معنا هذا المساء، ومصالح زملائكم في مختلف أنحاء العالم.

إن إرضاءكم أنتم ملاك السفن والمشغلين، هو أهم ما نهدف إلى تحقيقه».

وكان من ضيوف هذا الحفل عدد من أعضاء الإدارة العليا لبعض شركات الملاحة العالمية والإقليمية الكبيرة، ومنها «ميرسك» و»أودفيل» وشركة «الملاحة العربية المتحدة» وغيرها.

العدد 4650 - الأحد 31 مايو 2015م الموافق 13 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً